Asus PadFone 2: الهاتف-في-لوحة الجزء الثاني يكشف عنه رسمياً

0

هذا المحتوى من

T3me

باد فون الأول كان فكرة عبقرية من Asus: جوال يمكن استخدامه ‘كدماغ’ لشاشة ليصبح الإثنان عند الاجتماع جهازاً لوحياً. والآن وبعد سلسلة من التسريبات، اطلقت Asus خلفه، الباد فون 2، رسمياً في ميلانو.

من ناحية الجوال، حصلت الشاشة على ترقية لتصبح بقياس شاشة سامسونج جالكسي إس 3, 4.7 انشات. وقد جرى تغييرها من تقنية OLED إلى Super LCD 2 مدمجة، مما مكن Asus من تنحيف الهاتف، وإظهار ألوان أكثر واقعية من دون إشباع زائد في الألوان.

لكن ميزة الجهاز الأقوى هي ما نجده تحت الغطاء: معالج Qualcomm S4 Pro رباعي النوى مع 2 جيغابايت من ذاكرة RAM قادرة على جعه من أقوى – إن لم نقل أقوى – الأجهزة المتوفرة حالياً.

الكاميرا أيضاً تم ترقيتها إلى 13 ميغابيكسل ونسق 1080p Full HD للفيديو، وهناك نظام NFC للدفع ونقل المعلومات عبر التلامس.

الإتصال بين الجوال والجهاز اللوحي يتم عبر منفذ microUSB وHDMI مزدوج، والانتقال بين نسق الجوال ونسق الجهاز اللوحي يتم بشكل فوري عند الإلتحام. الجهاز اللوحي يوفر شاشة IPS ممتازة قياس 10.1 إنش ووضوح 1280×800 بكسل. وهناك في الداخل بطارية سعة 5000 ميللي-أمبير تسمح بمدة عمل طويلة.

الذاكرة الداخلية متوفرة بسعة 16, 32 و64 جيجابايت، وما من تأكيد رسمي لسعر أي منها. لكن سعر PadFone 2 النهائي، بجزئيه سيعادل سعر iPhone 5 ، وهي بنظرنا صفقة ممتازة. فقط لو اطلقت Asus مولودها الجديد مع نظام Android Jelly Bean بدلاً من ICS. بالحكم على ايسوس بحسب خبرتنا، فهي لن تتوانى عن طرح ترقية إلى جيلي بين عما قريب.

GALLERY PreviousPauseNext

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر