5500 يورو للإحتفال مع لامبورجيني بعيد ميلادها الخمسين

0

ElTawkeel.com

كتب محمود لطفي

للاحتفال بالذكرى السنوية رقم 50 لصدور أول سيارة لامبورجيني في العالم، ستنظم لامبورجيني مجموعة من أحداث التجمع لعملائها في جميع أنحاء العالم، وذلك خلال عام 2013 وفي الفترة من 7 إلى 11 من شهر مايو القادم.

وذكرت لامبورجيني أنها فتحت باب التسجيل لأصحاب وملاك سياراتها الذين يرغبون في المشاركة في أي من هذه الأحداث، حيث سيكون التجمع في سانتا اجاتا الايطالية وتأمل لامبورجيني أن يشارك العديد من محبيها من كل ركن من أركان العالم في هذا الحدث الذي سيجتازوا فيه بسياراتهم أكثر من 1200 كم في الطرق والمدن الايطالية، حيث يتوقع أن يكون الحدث أكبر تجمع لسيارات لامبورجيني على الإطلاق .

وكعادة الشركات الكبرى لم تنسى لامبورجيني الأعمال الخيرية، وذكرت أن 10% من عائدات هذا الحدث سيتم التبرع بها لصالح بناء جزء من المعالم السياحية والمباني التي تضررت في مدينة ايميليا بسبب الزلزال الذي تعرضت له منذ عدة أشهر.

وكما يعرف الجميع أن سعر سيارات لامبورجيني يتعدى مئات الآلاف من الدولارات، لذلك لن يكون السعر المشاركة في الحدث باهظا لأصحاب سيارات لامبورجيني والتي حددت سعر التذكرة لهذا الحدث بقيمة 5500 يورو، والتي تتضمن وجود مرافق وعشاء فاخر بالمقر الرئيسي للامبورجيني.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر