الرئيس الزبيدي يلتقي رئيس الحملة الشعبية لمكافحة المناطقية والعنصرية ويشيد بجهودها وأنشطتها التوعوية

ساه الاخباريه / عدن / خاص :

أشاد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، بالجهود والأنشطة التوعوية التي تبذلها الحملة الشعبية لمكافحة المناطقية والعنصرية بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى .

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عيدروس الزبيدي برئيس الحملة الشعبية لمكافحة المناطقية والعنصرية الصحفي والناشط الحقوقي/ بشير الغلابي، الذي أطلعه خلال اللقاء على أهداف وأنشطة الحملة الهادفة إلى محاربة آفة المناطقية والعنصرية ونشر الوعي للتحذير من مخاطرها على المجتمع كسلاح فتاك بيد العدو الذي يحاول شق الصف الجنوبي المتحد من خلال بث سمومها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وضعفاء النفوس .

وأكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم المجلس للحملات والمبادرات المجتمعية لما لها من دور كبير في نشر الوعي ومحاربة الظواهر السلبية والدخيلة على مجتمعنا الجنوبي الذي بات اليوم أكثر وعياً وتفهماً لما يحاك ضده من قبل العدوّ .

من جانبه عبّر رئيس الحملة الشعبية لمكافحة المناطقية والعنصرية عن شكره لرئيس المجلس الانتقالي على هذا اللقاء، مؤكداً بأن الحملة ، التي تهدف إلى نشر الوعي وليس لها أي هدف أو انتماء سياسي ، مستمرة بعملها التوعوي التطوعي حتى تحقيق كامل أهدافها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل التعليقات