مجلس إدارة نادي القادسية يناقش الترتيبات لإنطلاقة الدور الثاني ويقيم عمل اللجان بالدور الأول من دوري الفقيد الدكتور عوض باوزير لأندية وادي حضـرموت

ساه الاخباريه / المركز الاعلامي للدوري :

14463151_1263576627000099_3890818973150866711_n

نــاقش مجلس إدارة نادي القادسية الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية ساه في اجتماعه المنعقد مساء أمس الثلاثاء الترتيبات لانطلاقة الدور الثاني لانطلاقة الدور الثاني لدوري الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب رحمه الله لأندية وادي حضرموت في كرة القدم وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ومحافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت .
وفي الاجتماع الذي عقد بمقر النادي وترأسه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حاج محمد باوزير ترحم مجلس الإدارة على روح المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ عبدالرزاق سعدالله الجابري رئيس نادي الريان السابق الذي وافاه الأجل يوم الإثنين ، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه الجنة مع الأنبياء والصالحين ، مقدمين تعازيهم لأبناء وأسرة ومحبي الفقيد .
وخلال الاجتماع أكد الأعضاء على العمل بنفس الروح والوتيرة التي انطلقت بها البطولة ، مشيدين بالدور الكبير الذي لعبته اللجان والفرق الشعبية التي يرعى نشاطها نادي القادسية في تسيير العمل ، واظهار المعنى الحقيقي للرياضة في مديرية ساه ، والحب الذي يكنه أبناء المديرية والمحافظة للفقيد الدكتور عوض سالم باوزير رحمه الله .
وطالبت إدارة نادي القادسية – منظم البطولة – رجال الخير المساهمة وتقديم الدعم والوقوف الى جانب الإدارة لنجاح البطولة التي تعتبر الأولى في مديرية ساه وتحمل اسم غالي في قلوب الجميع ، شاكرين كافة الجهات التي لم تتوانى في تقديم الدعم وفي مقدمتهم شركة بترومسيلة للانتاج والاستكشاف النفطي وإدارة القطاع 10 خرير .
وخلال الاجتماع استمع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الى عدد من رؤسا اللجان ، وتقييم مستوى الأداء الى جانب عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمال النادي .
يذكر أن الدور الثاني لدوري الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير رحمه الله ستنطلق أولى مبارياته عصر الجمعة بلقاء ريان ساه وشعلة عرض آل مخاشن بملعب نادي القادسية بالحسك .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل التعليقات