جمعية الحكمة بحضرموت توزع مواد غذائية وإيوائية لـ 200 أسرة محتاجة بوادي عدم بمديرية ساه

ساه الاخباريه / وادي عدم / إعلام الحكمه :

استمراراً لتدخلاتها الإغاثية برعاية محافظ محافظة حضرموت جمعية الحكمة بحضرموت وبتمويل مجموعة الساير الدولية بواسطة جمعية إحياء التراث الإسلامي وبتنسيق مع مؤسسة غراس التنموية بتريم تدشن يوم السبت الفاتح من شهر ابريل 2017م مشروع توزيع السلل الغذائية للأسر المحتاجة والفقيرة بوادي عدم .

هذا وأوضح الشيخ علي سالم بلجبلي العوبثاني عضو المجلس المحلي بالمديرية أن جمعية الحكمة كانت حاضرة بالكثير من المساعدات الخيرية والإنسانية لتخفيف معاناة أهلها متمنياً أن يجعل الله ذلك في ميزان حسنات كل من سعى في ذلك في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

بدوره أكد الأستاذ عصام بن عبدالله باوزير رئيس جمعية الحكمة بحضرموت أن هذه الحملة الإغاثية ممولة من مجموعة الساير الدولية بواسطة جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت ، وأن الجمعية تسير في خدماتها الإنسانية والخيرية وفق خطة معدة ترصد مواقع الاحتياج والأسر الفقيرة والمعدمة سعياً للتخفيف من معاناتهم .

وأفاد باوزير أن الجمعية استهدفت 200 أسرة محتاجة بوادي عدم تم منحها سلال غذائية وفرش وبطانيات شاكرا مجموعة الساير الدولية وجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت على هذه الحملات التي يتم تمويلها لصالح المتضررين والمحتاجين.

وقد عبر المستفيدون عن شكرهم للجمعية والمحسنين على هذه اللفتة المباركة التي تلبي حاجة الأسر الفقيرة.

الجدير ذكره أن جمعية الحكمة بحضرموت كانت من أوائل الجمعيات التي تدخلت في إغاثة المنكوبين من الأمطار والسيول الجارفة في عام 2008م بوادي ساه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل التعليقات