يواخيم لوف : الفوز على إيرلندا مستحق

0

هذا المحتوى من

Goal

تحدثَ المديرُ الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف عن الفوزِ الكبير الذي حققهُ فريقه على المنتخب الإيرلندي في دبلن مساءَ الجمعة أنه فوزٌ مستحق ، و أنهُ جاءَ نتيجة الإستعداد الصحيح و التركيز .
كما رفضَ التعليق على تصريحات رئيس البايرن على هداف المانشافت ميروسلاف كلوزه ، بعد ان احرز مهاجم لاتسيو الإيطالي الهدف الرابع في المباراة .

يقول يواكيم لوف :’ لقد كان الفريقُ مُركزاً منذُ البداية ، و هذا كان بارزاً طوال الاسبوع خلال التدريبات ، عند امتلاكنا للكرة ، نتقدمُ للامام بسرعة و نجدُ التوازن اللازم ، نستحقُ الفوزَ بهذا الفارق ، لقد كانَ الخصمُ كالخيال ، لعبوا على الكرات الطويلة بدون أيِ ضغطٍ حقيقي . ‘.

و يُضيف لوف :’ كنا منظمين دفاعياً افضل بكثير من المباريات الاخيرة ، تلكَ المباريات كانت صعبة جداً ، و لكن عندما تستعد للمباراة بالشكلِ المطلوب كما اليوم ، فإنكَ ستخرجُ بالنتيجة المطلوبة ‘.

و يجيب لوف عن سؤالٍ حول تصريحات هونيتس بخصوص كلوزه :’ من اللطيف المساهمة بالفوز بهدفٍ في مباراة دولية رقمها 125 ، لكني لا املكُ تعليقاً حول نقد هونيتس ، لقد كُتبَ الكثير ، لذا من الأفضل لي أن لا أُعلق و أن أركز فقط على كرة القدم ‘.

و بهذهِ النتيجة يرفعُ المنتخب الألماني رصيدهُ الى 9 نقاط في صدارة المجموعة ، و سيستقبل المانشافت مساءَ الثلاثاء نظيرهُ السويدي في الملعب الاولمبي في برلين ، لحسابِ الجولةِ الرابعة للمجموعة الثالثة .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر