وفد ملتقي شباب المكلا والطوعي ينفذ زيارات لثانويات مدارس المكلا وينهي حملة نظافة مقبرة يعقوب

0

نجم المكلا / خاص

قام وفد من أعضاء ملتقى شباب المكلا الطوعي صباح امس بزيارات ميدانية لعدد من الثانويات والمدارس في مدينة المكلا وذلك بغرض عرض برامج وانشطة الملتقى وتشكيل فرق عمل طوعية للملتقى

اذ التقى الوفد الذي يتراسه طلال باحيدرة رئيس الملتقي بكل من مدير ثانوية بن شهاب للبنين الاستاد محمد علي باني ومدير ثانوية الشاطئ عبدالحافظ اليهري ومدير مدرسة اكتوبر للتعليم الاساسي سعيد احمد العماري

وقد عبرو مديري الثانوية والمدرسة عن سعادتهم  بهذه الزيارة مبدين استعدادهم  الكامل لتقديم اوجه الدعم والمساعدة لسير انشطة الملتقى في هذه المجالات .

مؤكدين اهمية العمل الطوعي في خلق روح المبادرة والمساهمة المجتمعية بين اوساط الشباب.

وقدم رئيس الملتقى ونائبه عمر الجيلاني شرحا وافي عن عمل واهداف الملتقى حيث سيتضمن البرنامج اقامة ثلاثة محاضرات لطلاب المستوى الاول والثاني حول العمل التطوعي  والاتصال والاعلام.

وكان ملتقى شباب المكلا الطوعي قد انهى حملته التي شملت نظافة مقبرة يعقوب بن يوسف بالمكلا بمشاركة عدد من شباب الملتقيات الشبابية الطوعية بدعم من صندوق النظافة والتحسين بمديرية مدينة المكلا .

وذكرى المشرف العام للحملة رئيس الملتقي طلال باحيدرة الى ان الحملة تمت بنجاح من خلال أزالت اكثر من خمسين طن من النفايات وأشجار السيسبان من داخل المقبرة .

مثنيا على جهود الملتقيات الشبابية التي شاركت في المرحلتين الاولى والثانية والإسهام في إنجاح الحملة .

مقدم شكره وتقديره لمدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية المكلا الأخ اسأمه سعيد باسعد في تدليله كافة الصعوبات والعراقيل التي واجهت سير الحملة وتوفيره كافة مستلزمات النظافة من أدوات وسيارات نقل .

مبينا ان الهدف من الحملة العمل بنية الإخلاص لوجه الله وان يجعل هذا في ميزان حسان كل من شارك فيها اشاعت روح العمل الطوعي بين الشباب إضافة الى إمكانية وجود اماكن لدفن الأموات في المقبرة خاصة وان المقبرة تعاني من عدم وجود الأماكن المناسبة لهذا.

SAM_7713

SAM_7711

SAM_7701

SAM_7701

SAM_7700

SAM_7707

SAM_7469

أخبار مشابهة:

  1. اقرار حملة الثانية من حملة نظافة مقبرة يعقوب بالمكلا التي ينفذها ملتقى شباب المكلا الطوعي
  2. حملة نظافة بمقبرة الشيخ يعقوب بن يوسف بالمكلا – صور
  3. بعد الانتهاء من تصوير مسلسل حملة لا تفسد رمضانك ملتقى شباب المكلا ينفذ ثاني نشاط ميداني لإفطار الصائم في الشهر الكريم
  4. ملتقي شباب المكلا يواصلون حملتهم الدعوية على مساجد المكلا

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر