هيئة الإغاثة وائتلاف الخير يختتمان تنفيذ حملة الملك سلمان بباب المندب بالعاصمة عدن

IMG-20151022-WA0016

اختتمت صباح أمس الخميس 22/10/2015 في منطقة راس العاره . باب المندب . تنفيذ حملة مركز الملك سلمان لأعمال الإغاثة الإنسانية لإغاثة الشعب اليمني الشقيق والتي نفذتها هئية الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وعدد من منظمات المجتمع المدني في محافظات الجمهورية .
وفي حفل الاختتام أشاد الأستاذ أحمد بن فريد رئيس وفد هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية بتعاون الجهات الرسمية والشعبية والأهالي وجميع المنظمات باليمن لتنفيذ حملة الإغاثة العاجلة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .
وأضاف بن فريد يشرفنا أن نختتم برنامجنا الإغاثي في منطقة راس العارة في باب المندب على بعد ثلاث ساعات من مدينة عدن والتي نالت شرف التحرير من المليشيات قبل أيام .
من جانبه عبرت الدكتورة إشراق السباعي من أهالي المنطقة عن شكرها لمركز الملك سلمان ووفد الهيئة لهذه المكرمة والتي ادخلت ااسرور على حوالي 500 اسرة . واضافت أن منطقة راس العارة يقطنها 850 اسرة من الصيادين أضافة إلى تواجد 350 أسرة نازحة من عدن .
وفي الاطار نفسه أضاف الأستاذ / صالح باناعمه الناطق الرسمي لائتلاف الخير للاغاثة الانسانية اننا نختتم اليوم حملة الاغاثة المقدمه من مركز الملك سلمان بالتعاون مع زملائنا في الهئيه العالميه للاغاثة بالمملكه والتي تقدر بحوالي 120 الف سله غذائيه متكامله مشيرا الى انه قد بدا تنفيذ هذه الحمله منتصف الاسبوع الماضي من محافظة حضرموت مرورا بشبوة وابين والضالع وعدن ولحج وتعز والبيضا وسارت الحمله بطريقه منظمه ودقيقة
واختتم الحديث بقوله حرصنا على تسليم كل شخص سلته الغذائيه بيده لضمان وصولها لمستحقيها .

IMG-20151022-WA0023

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.