هل ترغب بقيادة جاكوار أكس أف

0

أعلنت جاكوار، ، عن إطلاق أولى حملاتها الإقليمية خلال هذا الأسبوع عبر موقع تويتر، حيث دعت عشاقها إلى المشاركة في منافسة للحصول على فرصة قيادة جاكوار أكس أف.

 وسوف تمنح الحملة، التي تحمل عنوان قيادة أكس أف، المشاركين الذين يقدمون أكثر ‘التغريدات’ ابتكاراً وإثارة للاهتمام فرصة الحصول على سيارة الصالون الرياضية الفاخرة أكس أف لمدة 48 ساعة.

 وتأتي هذه الحملة التي تطلقها جاكوار، كوسيلة ممتعة ومبتكرة تهدف إلى الترويج لطراز أكس أف، وفي الوقت نفسه للتفاعل مع متابعيها على موقع تويتر في المنطقة ومكافأتهم.

تجدر الإشارة إلى أن باب المشاركة في الحملة مفتوح أمام المقيمين في كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، سلطنة عُمان، قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ممن يحملون رخص قيادة سارية المفعول. ويمكن للجمهور المشاركة ببساطة عبر الإفصاح عن سبب رغبتهم بقيادة سيارة أكس أف عبر رسالة تويتر، حيث ستقوم جاكوار باختيار الرسائل الأكثر إبداعاً وابتكاراً للفوز بفرصة قيادة السيارة  لمدة 48 ساعة. وسيتم التقاط صور لأفضل تجارب القيادة ومشاركتها على قناة جاكوار على موقع تويتر والمدونة الرسمية للعلامة التجارية وقنواتها على مواقع يوتيوب وفيسبوك وفليكر.12MY XF

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر