هزازي أتمنى أن تنتهي خطوبتي بالزواج

0

هذا المحتوى من

Goal

أكد الكابتن نايف هزازي خلال تواجده في برنامج في المرمى : ان اصابته الجديده في موقع اصابة السابقه بالرابط الصليبي و هي عبارة عن احتكاك في الغضروف , وخلال اليومين القادمين راح يكون هناك علاجي طبي على فترتين صباحاً ومساً وبعدها راح نتظر اذا خف الورم او لا .

وبشكل عام احتكاك الغضروف ‘شيء يخوف’ , والاصابة حدثت معي بعد مباراة المنتخب مع الكونجو ولا صحة للمعلومات التي تشير الى ان الاصابة كانت موجودة قبل انضمامي للمنتخب .

وعن المباراة القادمة في دوري ابطال اسيا قال : اهنئ الكورة السعودية بان يكون هناك فريقين في دوري الاربعة في هذه البطولة رغم ما يتعرض له المنتخب السعودي من نكسه , وهذا يؤكد بان الكورة السعوديه بخير , واتمنى لفريقي الاتحاد التوفيق وللاهلاويه التوفيق في مباريات أخرى .

وفي رده على سوال وجهه له بتال القوس عن عدد الاهداف التي احرزتها بالراس عن امام الاهلي ؟ قال : هدف واحد لكنه كان فاتحت خير عليه , وعن السبب قلت اهدافه بالراس امام الاهلي على عكسها امام الهلال ؟ قال : اذا شتغلت الاطراف تكون هناك عرضيات اتمكن من خلالها التسجيل بالرأس لكن الاهلي مركزين على هذه الجانب .

وعن موضوع تقسيم الجمهور والتي سوف يكون الذهاب اتحادي بشكل كبير والاياب اهلاوي بشكل كبير قال : سر انتصاراتنا هو الجمهور واحنا بالاسيويه اكثر مبارياتنا نكسبها بنتيجة الذهاب ونكون اكثر راحه في مباريات بالاياب .

واكد الكابتن نايف بان هناك تغييرات في معسكر المنتخب وهناك تفاعل من الجميع , والكورة السعوية بخير ان شاء الله , وسخرية الجمهور من المنتخب بكل صراحه تؤثر فينا كلاعبين ويجب ان يعلم الجمهور بانهم هم الدعم لنا .

وفي ختام اللقاء بارك الاعلامي بتال القوس لنايف هزازي خطوبته من الفنانه بلقيس احمد فتحي .

وبدوره نايف هزازي تمنى ان تمدد هذه الخطوبة بالزواج وتكون بداية استقرار له وتمنى لغير المتزوجين الزواج

والجدير بالذكر ان خبر خطوبة نايف هزازي انتشر في فضاء الانترنت بعد تغريدة من الفنانة بلقيس على حسابها الشخصي بتويتر توكد فيه خطوبتها من الكابتن نايف هزازي .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر