هزازى يتراجع فى التصنيف العالمى و يحتل المركز الأخير عربيا

0

هذا المحتوى من

Goal

تراجع المهاجم الاتحادي نايف هزازي ثلاثة مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء ضمن أفضل هدافي العالم في القائمة التي صدرت لشهر سبتمبر المنصرم.

حيث ظهر هزازي في المركز الحادي والأربعين بعدما كان في المركز الثامن والثلاثين في التصنيف الماضي لموقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وظهر هزازي في مركزة الحادي والأربعين بسبعة أهداف فقط، كلها لنادي الاتحاد فقط، ورصيد نظيف من الأهداف التي سجلت للمنتخب السعودي.

وكان هزازي ضمن القائمة العربية في نفس التصنيف، حيث احتل المركز العاشر من هدافي العرب الذين ظهرت أسماؤهم في تصنيف شهر سبتمبر الصادر عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، إذ تصدر هذه القائمة لاعب الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة في المركز الخامس بعد لاعب أتليتكو مدريد راداميل فالكاو برصيد 13 هدفًا سجل منهم 7 مع نادي الأهلي المصري، و6 مع منتخب بلاده.

وكان الوصيف العربي في تصنيف هذا الشهر هو المحترف المصري في نادي بازل السويسري محمد صلاح غالي الذي احتل المركز الحادي عشر برصيد 10 أهداف سجلها كلها لنادي بازل.

وأتى لاعب نادي الهلال السوداني مدثر الطيب في المركز السابع عشر ‘الثالث عربيًا’ برصيد تسعة أهداف سجل 3 منها لناديه و6 لمنتخب بلاده.

الجدير ذكره أن اللاعب الأرجنتيني سيباستيان تيجالي محترف نادي الشباب تراجع هو الأخر من المركز الحادي والثلاثين إلى المركز الثاني والثلاثين برصيد ثمانية أهداف سجلها لصالح نادي الشباب السعودي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر