”هارمان الشرق الأوسط” تسلط الضوء على مجموعة سماعات الرأس الرائدة

0

هذا المحتوى من

Masrawy

القاهرة – (مصراوي):

تسلط ”هارمان الشرق الأوسط” (Harman Middle East)، إحدى الشركات المتخصصة في توفير أنظمة الترفيه المنزلية والمتخصصة والمعدة للسيارات، الضوء على مجموعتها الرائدة من سماعات الرأس ”هارمان كاردن” (Harman/kardon) إلى جانب أحدث منتجات الصوت لأبرز العلامات التجارية المتخصصة في مجال أجهزة الصوت وذلك خلال مشاركتها في دورة هذا العام من معرض ‘جيتكس’ (GITEX)، المعرض التجاري السنوي للإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر، والذي يقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي .

وتؤكد مشاركة ‘هارمان الشرق الأوسط’ في معرض ‘جيتكس’ على إلتزام الشركة بتقديم أحدث الابتكارات للمستهلكين اليوم، وهي الميزة التي ساعدت الشركة في الحفاظ على مكانتها الرائدة في أسواق المنطقة. وتقع منصة ‘هارمان الشرق الأوسط’ رقم (CC2-5A) في البهو 2.

كما ستعرض الشركة مجموعتها المتميزة من سماعات الرأس ومحطات الأجهزة المحمولة وأنظمة المسرح المنزلي والتي حظيت بدعم وتقدير أبرز الفنانين العالميين مثل أي. آر. رحمان الفائز ‘غرامي’ (Grammy)، والسير بول مكارتني، وفرقة ‘مارون 5’ (Maroon 5)، وجينيفر لوبيز، سفيرة العلامة التجارية ‘هارمان كاردن’ لحملة ‘الصوت الجميل’.

وقال أميت ملاني، رئيس شركة ‘هارمان الشرق الأوسط: ‘أصبح المستهلكون في المنطقة اليوم أكثر تطلباً فيما يتعلق بالتوقعات المرغوبة في أجهزة الصوت.

وتتيح لنا مشاركتنا في دورة هذا العام من معرض ‘جيتكس’ الفرصة لترويج مجموعتنا المتنوعة من سماعات الرأس ومحطات الأجهزة المحمولة بين زوار المعرض، حيث تعد هذه المنتجات الأفضل في فئتها وهي توفر تجربة صوتية جديدة بالكامل، يدعمها تأييد رموز موسيقا البوب مثل جينفر لوبيز والسير بول مكارتني وفرقة ‘مارون 5’.

ومن بين المنتجات التي تعرضها الشركة في ‘جيتكس’ أول مجموعة من سماعات الرأس ‘هارمان كاردن’. وتتميز الطرازات الجديدة بتصميمها الرائع الذي يجمع أحدث الابتكارات في مجال الصوت.

وتأتي هذه المجموعة ضمن طرازين من السماعات داخل الأذن وثلاثة طرازات من السماعات التي توضع على الأذن وتوفر تقنية ‘بلوتوث’ (Bluetooth) اللاسلكية وميزة إنعدام الضوضاء.

ويتكامل الشكل المميز المستطيل لسماعات الرأس الجديدة مع الغلاف الخلفي لهاتف ‘آي فون’ (iPhone)، ما يعكس تصميماً تم ابتكاره ليتناسق مع هاتف ‘آي فون’ أو جهاز ‘آي باد’ أو ‘آي بود’. وينصح باستخدام هذه السماعات بشدة من قبل محبي الموسيقى الراغبين بالحصول على سماعات ذات تصميم أنيق يعكس بحق الإرث الغني للشركة في مجال أجهزة الصوت.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر