نيسان ألتيما تحقق مبيعات عالية

0

خلال شهر سبتمبر 2012، حققت نيسان ألتيما نسبة مبيعات قياسية  بلغت 23 بالمئة في منطقة الخليج  وضمن فئة السيارات المتوسطة الحجم.

 وتم تحقيق هذه النتيجة في نفس الشهر الذي شهد تدشين ألتيما 2013 الجديدة كلياً والتي تتمتع بتصميم جديد وتقنيات رائدة في فئتها. حيث تشمل مزايا ألتيما الجديدة كلياً تقنيات تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم واختيارات فريدة في سيارة السيدان ذات الحجم المتوسط من نيسان، في هذه الفئة من السيارات، ومن تلك التقنيات ميزة تشغيل المحرك عن بُعد التي لم تكن تتوفر في السابق إلا في المركبات الفاخرة.

وتتمتع ألتيما الجديدة بقدرة عالية على التوفير في إستخدام الوقود حيث إنخفضت نسبة استهلاك الوقود في ألتيما 2013 بمقدار 18 بالمئة  بالمقارنة مع الجيل السابق، وقد تم تحقيق هذا الامر من خلال اعادة صياغة متكاملة لآلية عمل علبة التروس التي تعمل بتقنية التغيير المستمر والتي تساعد أيضاً في تقليل تكاليف الصيانة بفضل عدد الأجزاء المتحركة الأقل بالمقارنة مع التقنية المعتمدة في علب التروس التقليدية. إضافة إلى ذلك، أجرت شركة نيسان الشرق الأوسط استطلاعاً خاصاً أظهر أن قطع غيار ألتيما أقل كلفة بنسبة 20 بالمئة من السيارات المنافسة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر