نوتنجهام يُسقط هال سيتي في غياب الرشيدي وحضور الفراعنة

0

نوتنجهام يُسقط هال سيتي في غياب الرشيدي وحضور الفراعنة

استطاع فريق نوتنجهام فورست من إسقاط مضيفه هال سيتي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت واحتضنه ملعبه كينجستون كوميونيكاشنز لحساب الجولة 38 في دوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

تقدم هال سيتي عن طريق جورج بويد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وفي الدقيقة 5 من سماع صافرة الشوط الثاني سجل هندرسون هدف التعادل للضيوف وفي الدقيقة 84 قلب ماكجوان لفوز لصالح نوتنجهام فورست عندما سجل ثاني أهداف فريقه.

وصل الحضور إلى في مدرجات ملعب 19848 من مشجعي هال سيتى بالإضافة إلى 3238 مشجع لفريق

وتواصل في لقاء اليوم غياب الحارس الدولي الكويتي خالد الرشيدي – حارس العربي الكويتي السابق- وهو ما كان اللاعب قد غرد به أمس الجمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’، فكتب:’كنت ضمن تشكيلة الفريق لمباراة هال سيتي غداً ولكن لشعوري ببعض الألم فضل الجهاز الطبي عدم ذهابي مع الفريق .. الحمدالله علي كل حال’.

وعقب اللقاء غرد الرشيدي بالإنجليزي موجهًا التهنئة لفريقه على تحقيق هذا الانتصار المذهل فهو السادس لهم على التوالي معتبرًا الأمر سحري – على حد تعبيره – كما توجه الشكر لجماهير فريقه على دعمهم.

في المقابل شارك الثنائي المصري الدولي محمد ناجي جدو وأحمد المحمدي، بينما استمر غياب زميلهم أحمد فتحي والذي كان خارج قائمة الـ 18 لهال سيتي، هزيمة النمور هي الأولى للفريق على أرضه وبين جماهيره منذ التحق بصفوف الثلاثي المصري وكان النمور سجلوا أربعة انتصارات على ملعبهم متتالية.

جدير بالذكر أن خسارة النمور رغم أنها جمدت رصيده عند النقطة 68 ولكنها لم تزيحه من وصافة ترتيب المسابقة، في المقابل الفوز رفع نوتنجهام فورست رصيده 60 في المركز الخامس وهو ما يُعد تقدم كبير للفريق الذي بات يملك فرصة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز الموسم الماضي بعدما أنهى الموسم السابق في المركز الـ 19 قبل أن يستحوذ على أسمه أسرة الحساوي الكويتية وبأكبر عدد من الأسهم لرجل الأعمال فوز الحساوي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر