موراتي: الإنتر يستطيع الفوز بالاسكوديتو

0

أبدى ماسيمو موراتي رئيس الإنتر ثقته في قدرة الفريق على الفوز بالاسكوديتو للموسم الحالي، كما أشاد خلال تصريحاته لقناة راي بالمدرب أندريا ستراماتشيوني والقائد خافيير زانيتي.

انتصار الإنتر في ديربي ميلانو جعله على بُعد 4 نقاط فقط من الصدارة التي يحتلها الثنائي اليوفنتوس ونابولي، وهو ما رفع الروح المعنوية داخل الأبيانو جينتيلي ومنح الجميع جرعة كبيرة من الثقة في قدرات الفريق، وقد أوضح الرئيس ذلك حين قال ‘أنا أؤمن حقًا بالاسكوديتو وعلي أن أكون هكذا لأن اللاعبين يؤمنون به كذلك’.

موراتي كان قد أوضح في تصريحات سابقة أن ستراماتشيوني يُشبه جوزيه مورينهو المدرب الذي حصد الثلاثية عام 2010 مع النيرادزوري، وقد قال عن ذلك ‘لقد قمت بالمقارنة على أساس الإخلاص في العمل، لأن ذلك مهم للغاية لأي محترف. بعض الناس تُشتت بفعل الإعلام والجماهير لكنه مع هذا يُحافظ على إخلاصه في العمل. إن تمكن من حصد نفس نتائج مورينهو، لحظتها …’.

الرئيس سُئل عن رأيه في اتجاه الميلان للتعاقد مع بيب جوارديولا، فأجاب ‘لكني أمتلك بالفعل مدربًا كبيرًا’، قبل أن يُضيف حول القائد ‘زانيتي شخص مذهل ومستقبله محدد بواسطته، حيث قال أنه يريد العمل كإداري. ذلك على افتراض أنه سيتوقف عن اللعب في مرحلة ما’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر