مكونات قوى التحرير والاستقلال بحضرموت تقر إعلان الحداد ورفع الاعلام السوداء يوم السبت وفعالية مركزية في المكلا عصر الاحد14اكتوبر

0

ضمن برنامجها لإحياء ذكرى ثورة 14اكتوبر

مكونات قوى التحرير والاستقلال بحضرموت تقر إعلان الحداد ورفع الاعلام السوداء يوم السبت وفعالية مركزية في المكلا عصر الاحد14اكتوبر

نجم المكلا / المكلا – خاص

عقدت مكونات قوى التحرير والاستقلال بمحافظة حضرموت في اليومين الماضيين عدد من اللقاءات والاجتماعات ناقشت فيها التحضيرات  والاستعدادات الجارية لإحياء الذكرى الـ49 لثورة الـ14 اكتوبر المجيدة .

واقرت قوى التحرر والاستقلال في اجتماعها الأخير مساء يوم امس الخميس إعلان يوم السبت الموافق 13أكتوبر 2012م يوم حداد على أرواح شهداء المنصة (منصة الشهداء) في الحبيلين وكافة شهداء الجنوب ورفع الأعلام السوداء في مدينة المكلا وباقي مدن حضرموت .

كما تم الاتفاق على تفاصيل الفعالية المركزية المزمع اقامتها عصر يوم الأحد الموافق 14اكتوبر في مدينة المكلا إحياءً لذكرى ثورة 14أكتوبر المجيدة بحضور القائد الزعيم / حسن أحمد باعوم وستنطلق المسيرة عصر يوم الأحد الموافق 14أكتوبر 2012م من أمام جسر الشهيدين [بارجاش وبن همام] في بلقيس إلى ساحة الحرية بالمكلا لتتوج بمهرجان كرنفالي وخطابي وجماهيري فيها .

كما تم تشكيل اللجان المشتركة من جميع المكونات للتحضير للفعالية وهي :-

(1) اللجنة التنظيمية .

(2) اللجنة المالية .

(3) اللجنة الأمنية .

(4) لجنة الحشد .

هذا واهاب الزعيم / حسن أحمد باعوم وجميع قوى التحرير والإستقلال بمحافظة حضرموت بكل أحرار الجنوب للحضور والمشاركة في المسيرة الكبرى والإحتفال الجماهيري الكبير بذكرى الثورة الجنوبية 14أكتوبر .

يذكر ان المكونات المشاركة في التحضير والدعوة للفعاليات إحياء ذكرى ثورة 14اكتوبر والمنضوية تحت اسم مكونات قوى التحرير والاستقلال في حضرموت هي :

(1) مجلس الحراك السلمي م/حضرموت .

(2) الحركة الشبابية والطلابية .

(3) التكتل الشبابي المتحد لتحرير الجنوب .

(4) إتحاد شباب الجنوب .

(5) القيادة الميدانية .

(6) المجلس الشبابي .

(7) إتحاد نساء الجنوب .

أخبار مشابهة:

  1. المكلا تستقبل الزعيم باعوم يوم السبت القادم
  2. مكونات الحراك الجنوبي بحضرموت ترحب بانضمام شخصيات معتبرة في حضرموت الى الحراك
  3. حكومة الوفاق تقر يوم السبت إجازة أسبوعية بدلا عن الخميس ابتداء …
  4. حضرموت الوادي تزهو فرحاً وفعاليات جماهيرية بسيئون وشبام والقطن وتريم إحتفاءً بإطلاق باعوم وفعالية الأسير الجنوبي

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر