مكافحة المخدارت وبوليس الآداب يداهمون بيت دعارة ومصنع خمور ويلقون القبض على مروج ومتعاطي للحشيش بالمكلا

0

تواصل إدارة مكافحة المخدرات وبوليس الآداب بمدينة المكلا نجاحاتهم في ظل نشاط دؤوب من عناصر هاتين الجهتين لتخليص المجتمع من بعض الظواهر السلبية التي يغرق فيها المجتمع في السنوات الأخيرة .

ففي حملة مداهمات لمواقع مشبوهة يوم أمس الأربعاء منذ ساعات الفجر الأولى حتى الساعة الواحدة والنصف ليلاً حقق عناصر شرطة المخدرات نحاحاً في الكشف عن مصنع للخمور في منطقة الحرشيات ، ومصنع خمور آخر محلي في منطقة الشرج بجانب سوق الأسماك وكذا الكشف عن موقع لمروج بمنطقة الفغر بالشرج عثر بحوزته على ثمن كيلو من الحشيش وكذا القبض على متعاطي للمخدرات بالشرج ايضاً.

بعد ذلك واصلت عناصر مكافحة المخدرات وبوليس الآداب حملتها لتنقض على بيت دعارة بمنطقة الفغر بالشرج وإلقاء القبض على صاحبة البيت واثنيتن من البنات عمر الأولى 19 سنة والثانية 20 سنة ، وصاحب التاكسي الذي يجلب الزبائن للبيت.

وعقب ذلك توجه عناصر إدارة مكافحة المخدرات إلى السجن المركزي لإيداع المقبوض عليهم من الرجال والنساء في عنابر السجن المركزي تعرض الأخ سالم عوض مخرج الملقب “سالم شمال” رئيس مؤسسة حضرموت لمكافحة القات والمخدرات لاعتداء بالضرب وإطلاق النار في الهواء من جنود السجن المركزي حيث كان بمعية العقيد سعيد عوض بازبيدي مدير قسم الآداب.

وقال أحد عناصر مكافحة المخدرات لهنا حضرموت أن ماتعرض له الأخ سالم شمال من اعتداء يجب أن يحاسب عليه من قاموا بذلك في رجل يقوم بخدمة المجتمع ليجنبه عثرات الفساد والخطيئة التي تسللت إلى مجتمعنا في حضرموت ، وطالبوا مدير السجن المركزي العقيد حسن الحامدي بضرورة محاسبة من اعتدى على الأخ سالم شمال والبحث في أسباب ذلك الاعتداء الآثم.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر