معرض سيما الدولى للسيارات يختتم عام 2012 بكثير من بالمفاجأت!

0

ElTawkeel.com

كتبت: رشا عصام

أسبوع واحد يفصل محبي السيارات حول العالم عن التعرف على السيارات التى ستُكشف لأول مرة من خلال معرض سيما الدولي للسيارات (SEMA) والذي ستبدأ فعالياته يوم 30 أكتوبر وتنتهى يوم 2 نوفمبر من العام الجارى فى لاس فيجاس ، والذي يعتبر من أهم الأحداث السنوية التي يتقابل فيها صناع السيارات مع شركات تصنيع كماليات ومستلزمات السيارات حول العالم.

من المؤكد أن ما حققه معرض باريس الدولى للسيارات من إبهار لمحبي السيارات حول العالم سوف يفرض على معرض سيما الدولي للسيارات (SEMA) نوع من التحدي من أجل تحقيق هذا القدر من الإبهار لدى محبي السيارات حول العالم.

العديد من شركات السيارات العالمية لديها خطط كبيرة لمعرض سيما الدولى للسيارات (SEMA) منها شركة هيونداي، فقد أعلنت عن كشف سيارتين جديدتين من طراز جينيسيس كوبيه، بالإضافة إلى الإعلان عن كشفها بالمعرض عن نموذج جديد من سيارتها Veloster، والتي أطلقت عليها إسم Velocity.

بالإضافة إلى هيونداى، فهناك شركة نيسان التى أعلنت عن كشف سيارتها التجريبية نيسان إكستريم الرياضية لعام 2012 خلال معرض سيما الدولى للسيارات ((SEMA، وشركة فورد أيضاً التى أعلنت عن كشف سيارتها التجريبية فوكاسST خلال ذلك المعرض.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر