مصادر إيقاف نور مباراتين وغرامة 20 ألف ريال

0

هذا المحتوى من

Goal

أكدت بعض المصادر المطلعة أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم في طريقها لإصدار قرار بالإيقاف لمباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال بحق محمد نور قائد فريق الاتحاد

وذلك بعدما أدلى نور بالأمس تصريحات ضد الحكم فهد العريني، مقللا من من قدراته ، مؤكدا أيضا أن تحامل على نادي الاتحاد . وأضاف نور :’الاتحاد يبدع في دوري أبطال آسيا لوجود حكام آسيويين ولا نواجه ضغوط في المباريات الآسيوية، لكن الحكم السعودي لا أدري عن سبب تحامله على الاتحاد’.

الجدير بالذكر، أن المادة 44 من لائحة العقوبات تنص على أن كل لاعب يستخدم وسائل الإعلام في الإساءة أو التجريح أو التهديد أو الاتهام لأي من المذكورين في المادة 4 من هذه اللائحة أو مسئولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه، يعاقب بالإيقاف مباراتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة وغرامة مالية قدرها (20000)عشرون ألف ريال للاعبي أندية الدرجة الممتازة.

يذكر أن العريني كان قد أدار مباراة التعاون والاتحاد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 يوم أمس الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، ولم يظهر بقرار خاطئ في المباراة باستثناء ضربة الجزاء لصالح التعاون في الدقيقة 20 من عمر المباراة لمحمد الراشد، بحسب رأي المحللين التحكميين.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر