مركز حضرموت لرعاية وتأهيل الموهوبين يقيم الحفل التكريمي لطلابه الأوائل على المحافظة

0

حضرموت اون لاين / المكلا – يعقوب بامؤمن
أقيم مساء أمس الخميس الحفل التكريمي الثاني لطلاب مركز حضرموت الأوائل على المحافظة في الصف التاسع والفريق الفائز بالمركز الأول على الجمهورية في البطولة الوطنية الأولى للروبوت بمركز حضرموت لرعاية وتأهيل الموهوبين التابع لمؤسسة مواهب. حيث بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله حاتم ، بعد ذلك ألقى الشيخ إبراهيم الخطيب المشرف التربوي كلمة إدارة المركز مهنئاً في مستهل حديثه الطلاب على ماحققوه من التفوق وحصولهم على المراتب المتقدمة وقال بأننا لن نبلغ المعالي إلا إذا كنا من أهل الصبر والمثابرة والاجتهاد والعزائم والهمة العالية ، ونقيم هذا الحفل لنشد على الأيدي ونشحذ الهمم ونطالب من لم يلحق بأن يلحق ، كما حث الطلاب على التفاعل مع الأنشطة المتنوعة والمختلفة التي يقيمها المركز ، كما قدم الشكر لأصحاب الأيادي السخية وأهل الوفاء على دعمهم للمركز داعياً الله أن يكتب لهم الأجر .

كلمة الطلاب ألقاها إبراهيم عمر باسلماء حيث قال إن هذا التفوق الذي نحتفل به اليوم إنما هو بفضل الله أولاً ثم بجهود إدارة المركز ومدرستنا الحبيبة وبفضل جهود الاساتذة الذين بذلوا مابوسعهم لنصل إلا هذا التميز والتفوق ، كما أوصى الطلاب بمزيد من الجد والمثابرة وإستغلال الفرصة في تنمية المواهب والقدرات من خلال أنشطة وبرامج المركز.

ألقيت في الحفل أنشودتين وقصيدة شعرية نالت إعجاب وإستحسان الحاضرين . وفي الختام تم تكريم الأربعة الأوائل ضمن العشرة على مستوى محافظة حضرموت وفريق الروبوت الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة مضمار تتبع الخط وأوائل الثانوية بالمركز .

Share this post on Delicious
StumbleUpon this post
Share this post on Digg
Tweet about this post
Share this post on Mixx
Share this post on Technorati
Share this post on Facebook
Share this post on NewsVine
Share this post on Reddit
Share this post on LinkedIn

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر