مدرب الكونغو الجابر لا يحصل على راتب مقابل خدماته

0

هذا المحتوى من

Goal

يجمع المدرب الفرنسي جان جي فاليم بين تدريب كل من نادي اوكسير الفرنسي ومنتخب جمهورية الكونغو , وذلك بناءا على اتفاق بين النادي الفرنسي والاتحاد الكونغولي وهو يتنقل بين برازافيل وفرنسا .

يذكر أيضا ان النجم السعودي السابق سامي الجابر الى الجهاز الفني لنادي اوكسير بناء على اتفاق مع المدرب الفرنسي جي رو والذي يعتبر الاب الروحي لنادي اوكسير .

هذا وقد صرح المدرب الفرنسي قائلا ‘ ادرك جيدا بان المهمة ليست سهلة وتتطلب الكثير من التركيز حيث يجب متابعة لاعبي الكونغو المحترفين في اوروبا وعددهم يتعدي الثلاثين لاعبا واضاف فاليم بانه نجح الي حد ما في مهمته حتي الان بكثير من التضحية’.

وبخصوص سامي الجابر, أضاف فاليم :’الجابر انضم الينا بناء علي رغبته ليستكمل اعداده للمرحلة المقبلة وهي التدريب والجابر لا يرتبط بعقد رسمي ولا يحصل على راتب وانما هو يعمل معنا من اجل الاطلاع علي تجربة التدريب وقد تم تكليفه بمهمة صقل المهاجمين انطلاقا من خبرته كلاعب دولي سابق ترك بصماته في المونديال’.

واضاف المدرب الفرنسي بانه طلب من سامي الجابر مرافقته في رحلة دبي لمساعدته في مباراة المنتخب المصري ،وقال إن الجابر سيرافق البعثة الكونغولية في رحلة السعودية ولكنه لن يجلس معه علي دكة الاحتياط مراعاة لشعوره واحتراما لبلاده .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر