محافظ حضرموت يحث على الإسراع في اجراءات توظيف عمال النظافة

0

المكلا/22 أكتوبر 2012/ صلاح بوعابس/ تصوير:خالد بن عاقله

شدد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني على ضرورة أيلاء المزيد من الاهتمام بأوضاع النظافة والتحسين في مختلف مديريات محافظة حضرموت  مؤكداً أهمية استقلالية مشاريع النظافة في المديريات بما يسهم في الأرتقاء بأوضاع النظافة والتحسين..
جرى ذلك خلال لقائه اليوم مدراء عموم مديريات ساحل حضرموت ومجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات
الساحل عوض عبدالله حاتم وأعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة وتناول اللقاء الإجراءات المتخذة حالياً بشأن تثيبت عمال النظافة   .
وأكد المحافظ الديني أهمية الإسراع في إصدار فتاوى التوظيف واستكمال الوثائق المتبقية و التقيد بالإجراءات التي نص عليها قرار مجلس الوزراء المتعلق بإجراءات تثبيت عمال النظافة وإلزامهم بالعمل في المناطق الموزعين عليها واتخاذ مبدأ الثواب والعقاب تجاه أي مقصر في أداء مهامه. وأشاد الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل صندوق النظافة والتحسين ومتابعة إجراءات تثبيت عمال النظافة، مؤكداً على ضرورة أستمرار هذه الجهود والالتزام بمعايير التثبيت  لعمال النظافة لما لذلك من أثر بالغ في تأمين المتطلبات الإقتصادية للحالات المستهدفة وتحسين مستوى النظافة في المحافظة كما تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة لتقييم أوضاع مشاريع النظافة في المديريات في جوانبها الفنية ..

أخبار مشابهة:

  1. مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين يناقش آلية توظيف عمال النظافة بالمحافظة
  2. دراسة آليات استقلالية مشاريع النظافة في مديريات حضرموت
  3. محافظ حضرموت يدشن حملة النظافة في المكلا
  4. محافظ حضرموت يحث السلطات المحلية في المديريات على إنجاح الانتخابات

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر