مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين يناقش آلية توظيف عمال النظافة بالمحافظة

0

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت اليوم في اجتماعه المنعقد بمدينة المكلا برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل عوض عبدالله حاتم توظيف عمال قطاع النظافة والذي صدرت مؤخراً فتوى توظيفهم والبالغ عددهم 698 خانة خاصة بمدينة المكلا أسوة بالمحافظات الأخرى والتي بدأ فيها تثبيت المتعاقدين العاملين في قطاع النظافة والبدء بعواصم المحافظات ومن ثم المتعاقدين في المديريات الأخرى .

وأكد الإجتماع على ضرورة تثبيت العمالة وسرعة البت في الإجراءات من قبل الجهات ذات العلاقة تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها عمال النظافة من أجل إظهار مدينة المكلا بمظهر جمالي يليق بها .

كما ناقش المكتب إعادة النظر في مخصصات المديريات من مبالغ النظافة وفقاً واحتياجات تلك المديريات وتلبية متطلباتها من هذه المبالغ لضمان استمرارية العمل اليومي للنظافة .

وخرج الاجتماع بعقد لقاء مع وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل يضم مكتب الأشغال والمالية وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الزراعة والري والمقاول لمشروع التشجير وذلك لمناقشة الحفريات الجارية في شارع المطار ووضع الحلول والمعالجات المناسبة لهذه المشكلة التي أصبحت عائقاً أمام أعمال التشجير والزينة بشارع المطار .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر