ما الذي يفعله عبدو فغالي في مصر مع المصارع بيج شو!؟

0

ElTawkeel.com

كتب: محمود مصطفي كمال

ريد بُل بتعطيك جوانح! هذا هو ما يمكن أن نقوله بعدما وجدنا نجم رياضة السيارات اللبناني عبدو فغالي أمس في مصر، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء منافسات ريد بُل كار بارك دريفت للشرق الأوسط والتي تم تتويج المتسابق الأردني محمد الكخن فيها ملكاَ للدريفت في الشرق الأوسط، والتي أقيمت بالأردن بمنطقة البحر الميت.

وفي الوقت الذي لا يزال فيه معظم المتسابقين في الأردن للراحة من يوم المنافسات الكبير، كان عبدو فغالي منظم السباق يجلس أمس مع المصارعين البيرتو ديل ريو وذا بيج شو في مصر، رغم المجهود الكبير الذي قام به في تنظيم النهائي والمشاركة فيه بشكل فعلي ضمن عروض الدريفت الاستعراضية مع ماد مايك ومايا دياب، ولكن ما الذي يجمع عالمي السيارات والمصارعة، وفي مصر؟!

هذا ما صرح به النجم عبدو فغالي لموقع التوكيل.كوم إذ جاء مع فريق عمل برنامجDrivenالأنجح اقليمياَ بين برامج السيارات والذي يعرض علي قنواتMBC، وقد حضر الفريق إلي مصر لتصوير حلقة مع نجوم المصارعة الذين جاءوا لعرض في مصر بإستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة العالمية للـWWE.

كيف سيكون لقاء عالم المصارعة وعالم السيارات؟ هذا ما سنراه عند عرض الحلقة ببرنامجDrivenوالذي يشارك عبدو فغالي في تقديمه والذي يتم تنفيذ الموسم الثالث منه حالياَ.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر