مايكروسوفت تعلن عن خدمة موسيقية جديدة

0

هذا المحتوى من

سان فرانسيسكو – (د ب أ):

أعلنت شركة برمجيات الكمبيوتر الأمريكية العملاقة مايكروسوفت اليوم الاثنين عن خدمة جديدة للتسجيلات الموسيقية يتم استخدامها من خلال جهاز ألعاب الفيديو الخاص بها إكس بوكس والأجهزة العاملة بنظام التشغيل ويندوز8 على أمل منافسة خدمة آي تيونز لشركة آبل وجوجل بلاي لشركة جوجل.

وتحمل الخدمة الجديدة التي سيتم إطلاقها غدا الثلاثاء اسم إكس بوكس ميوزيك وتشمل مجموعة متنوعة من الخدمات الفرعية مثل الإذاعات المجانية عبر الإنترنت والخدمات الموسيقية مدفوعة الأجر وخيار شراء التسجيلات الموسيقية في باقة واحدة بحسب يوسف مهدي رئيس قطاع الترفيه في مايكروسوفت.

وقال مهدي ”هناك العديد من الخدمات الموسيقية الفردية التي تؤدي وظيفة جيدة ولكن اليوم لا توجد خدمة يمكنها جمع هذه الخدمات معا .. ولكن مع إكس بوكس ميوزيك ما نريده هو جمع كل تلك الخدمات في خدمة واحدة بسيطة سهلة الاستخدام ويمكن تشغيلها على كل الأجهزة”.

يذكر أن الخدمة الجديدة تضم حوالي 30 مليون أغنية وهو ما يجعلها أكبر خدمة من نوعها في العالم بحسب الشركة كما تتيح للمستخدمين تنزيل أغنية واحدة أو ألبوم كامل مجانا لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز8 أو على أجهزة الكمبيوتر الشخصي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر