مايكروسفت تطلق فورزا هورايزن الجديدة

0

بمناسبة إطلاق مايكروسفت للعبتها الجديدة فورزا هورايزون في الإمارات العربية المتحدة، نظَمت الشركة رحلة خاصة لعشاق الألعاب الإلكترونية وحشد من نخبة الإعلاميين المتخصصين في مجال السيارات وسباقاتها.

وإنطلقت الرحلة، التي تمت على متن أفخر وأحدث السيارات الرياضية العالية الأداء كفيراري 458 ايطاليا، لمبورجيني غالاردو برفورمنتي، مرسيدس أس أل أس وغيرها من السيارات السوبر رياضية النارية، من مقر شركة مايكروسفت في مدينة دبي للإنترنت بإتجاه فندق باب الشمس ضمن مشهد يحاكي ما يمكن لهواة لعبة فورزا هورايزن التمتع به خلال مشاركتهم في السباقات التي تحتويها اللعبة والتي تتخذ من ولاي كولورادو الأميركية مسرحاً لها. 

وبعد الوصول الى فندق باب الشمس، نظَم القيمون على أكس بوكس من مايكروسفت مسابقة تهدف الى تحقيق أفضل زمن تسابق ضمن اللعبة على متن نسخة كلاسيكية من فورد موستينغ التي تُعتبر إحدى أيقونات صناعة السيارات الأميركية. وبنتيجة هذه المسابقة، نال الفائز بطاقة لحضور سباق جائزة أبو ظبي الكبرى في الفورمولا واحد التي ستُقام خلال شهر نوفمبر المقبل.

وتجدر الإشارة هنا الى أنَ لعبة فورزا هورايزن تتوفر في الأسواق بدءاً من 26 أكتوبر ضمن فئة خاصة محدودة بسعر 299 درهم إماراتي، وفئة قياسية تُباع بسعر 249 درهم إماراتيForza

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر