مانويل نوير : المانشافت يجب أن يكون أقوى في الدفاع

0

هذا المحتوى من

Goal

تحدثَ الحارس الدولي للمُنتخب الألماني مانويل نوير ، على أهميةِ التركيز و عدم تجاهل خطِ الدفاع في المنتخب الوطني ، كما علقَ على تصريحات زميله في بايرن ميونخ و المانشافت باستيان شفاينشتايجر بخصوص روحِ الفريق و المُساندة المعنوية من لاعبي الدكة .

يقولُ حارس بايرن ميونخ :’ علينا أن نركزَ أكثر ، هذا مهمٌ جداً . نملكُ الكثيرَ من المهاجمين الكبار ، و لكن لا يمكننا تجاهلُ الدفاع ‘.

و يُضيف نوير :’ برأيي من المهم أن يكونَ الدفاعُ متوازناً و مستقراً ، و أفضلُ مثال على ذلك كلوزه ، صفاتهُ الدفاعية كمهاجم بارزة و ظاهرة ‘.

و علقَ نوير على تصريحات شفايني الأخيرة :’ بعدَ الخسارة من إيطاليا ، لم أرى رجلاً واحداً سعيداً بعودتهِ للديار ، كنا وحدةً واحدة ، لا أحد مع المانشافت يستطيع أن يستريح فالمنافسة قوية ، على الجميع العمل بِجدٍ لكسبِ مكاناً في التشكيلة الأساسية ‘.

هذا و سيدافع نوير عن شباكِ مرماه مساءَ الجمعة عندما يحلُ المانشافت ضيفاً على المنتخب الإيرلندي لحساب الجولة الثالثة من تصفياتِ كأس العالم في البرازيل 2014 ، و من ثم سيعود المنتخب الألماني ليستضيف في الملعب الأولمبي في برلين المنتخب السويدي مساء الثلاثاء المقبل لحسابِ الجولة الرابعة من التصفيات .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر