مائة يوم بالسيارة حول العالم مع دكتور سورينتو!

0

ElTawkeel.com
كتبت: رشا عصام

طرق التعبير عن الولاء لأى منتج تختلف من شخص لآخر, فهناك من يدعو أصحابه وكل من يعرفهم لإستخدام المنتج مباشرةً ويتحدث عن مزاياه حتى ينجح فى إقناع من أمامه بإستخدام ذلك المنتج، وهناك من يكتفي بولاءه الأبدى للمنتج كأنه قسم أن يبقي مستخدماً له طوال حياته ، وهناك نوع اخر من الولاء وهو إستعراض المنتج حتى تقنع من أمامك بالفكرة دون مجهود يُذكر، ودكتور ماسيج كارالوس يمثل ذلك النوع الثالث!

فقد عبر دكتور ماسيج كارالوس الملقب بدكتور سورينتو عن حبه وعشقه لسيارته كيا سورينتو الكروس أوفر الذي قام بشرائها منذ عام بطريق مختلفة، حيث إنطلق في صيف 2011 للقيام برحلة عالمية ذار فيها العديد من الدول بل القارات مستخدماً سيارته كيا سورينتو الكروس أوفر، فقد قطع مسافة قدرها 27,000 كيلومتر من بولندا لغرب الصين ذهاباً وإياباً.

لم يكتف دكتور سورينتو بهذا الإنجاز، فقد قرر القيام برحلة عالمية أخرى ليقطع مسافة تصل إلى 40,000 كيلومتر فى 100 يوم فقط، وقد بدأ تلك الرحلة فى شهر يوليو من العام الجارى لتنتهي فى هذا شهر أكتوبر الجارى.

لقد مر دكتور سورينتو على كثير من البلدان والقارات والأنهار وحتى الغابات، فتلك الرحلة بدأت من بولندا لتصل الى سيول وكوريا الجنوبية مقر صناعة سيارته المفضلة كيا سورينتو ويعود بعدها الى موطنه بولندا بعد أن قضي مائة يوم حول العالم بسيارته المفضلة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر