”لينك ديفلوبمنت” تطلق تطبيق ل ”وندوز 8” في جيتكس

0

هذا المحتوى من

Masrawy

كتب – أدهم عطية:

سيكون بمقدور زائري معرض جيتكس هذا العام، مشاهدة وتجربة أكثر التقنيات تطوراً وسهولة في الاستخدام، وذلك بفضل تعاون مايكروسوفت و”لينك ديفلوبمنت” ومركز دبي التجاري العالمي (DWTC)، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2012.

وأدى التعاون بين هذه المؤسسات الثلاثة إلى تطوير وطرح أحدث التطبيقات المرتكزة على تقنيات مايكروسوفت حتى قبل الطرح الرسمي لـ ”وندوز 8” في نهاية شهر أكتوبر. وسيتيح التطبيق لزوار المعرض مساراً هيّناً للتنقل بين المساحات والأجنحة المختلفة في جيتكس.

طورت ”لينك ديفلوبمنت” تطبيقاً جديداً من ”وندوز 8” للهواتف المحمولة بالتعاون مع مايكروسوفت، وذلك خصيصاً لمعرض جيتكس من أجل بعث حيوية إضافية للمعرض، ولكي تمنح الآلاف من الزوار الذين يقصدون معرض التكنولوجيا الأبرز في الشرق الأوسط، وسيلة لا تضاهى للتعرف على أحدث المستجدات والاطلاع على آخر التصريحات وكذلك منحهم وسيلة سهلة لمعرفة مواقع أجنحة العارضين خلال المعرض الذي يستمر لخمسة أيام. وسيقدم تطبيق ”وندوز 8” والذي طورته ”لينك ديفلوبمنت” تجربة فريدة لجيتكس لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

يهدف التطبيق الجديد المصمم خصيصاً لأسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي تنطلق فعالياته اليوم (14 أكتوبر)، لتوفير تجربة جديدة للزوار من خلال تزويدهم بمعلومات مفصلة عن أكثر من 3,500 عارض من 77 بلداً وعن منتجاتهم وخدماتهم.

هذا وسيتمكن الزوار من الاطلاع على أجندة المؤتمرات والفعاليات التي ستنظم طوال الأسبوع بحيث يجدون كافة المعلومات في متناولهم بمجرد لمسة زر. يتضمن تطبيق جيتكس السريع والسلس هذا تصميماً متطوراً لتطبيق ”وندوز 8” يعتمد على الاستخدام الممتاز للشاشة بالإضافة إلى تجربة لمس عظيمة وخيارات سهلة لتقريب وتكبير الشاشة باللمس.

وفي معرض تعليقه على تطبيق جيتكس، صرح طارق العربي، المدير العام التجاري في ”لينك ديفلوبمنت”: ”ليس من المستغرب أن يقرر مركز دبي التجاري العالمي أن يتبنى أحد أكثر التقنيات رواجاً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عندما قرر تقديم تطبيق لوندوز 8 لزواره وعارضيه هذا العام، الأمر الذي يمنحهم تجربة شاملة أفضل بكثير.

وصرح مايكل منصور، مدير تطوير المنصات والتقنيات في مايكروسوفت الخليج: ”مايكروسوفت سعيدة جداً بطرحها تطبيق ‘جيتكس وندوز 8’ بالتعاون مع ‘لينك ديفلوبمنت’ ومركز دبي التجاري العالمي. ونحن نتطلع لمنح زوار جيتكس تجربة مميزة بواسطة استخدام تقنيات ”وندوز 8”. إننا متحمسون لعرض وظائفية ”وندوز 8” السهلة وكذلك لاستعراض التجربة المتكاملة التي يتيحها والتي تظهر جلية في هذا التطبيق.

يسهم تطبيق ”لينك ديفلوبمنت” المرتكز على لغة تصميم ”وندوز 8”، في تبسيط واجهة الاستخدام بواسطة الطباعة والمحتوى والمكونات المتحركة. كما ويقدم التطبيق خيارات ”البحث والمشاركة” عبر المنصة الخاصة بـ ”وندوز 8” والتي تجعل التفاعل والتواصل الاجتماعي أكثر سهولة وسلاسة بالنسبة للمستخدمين.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر