ليفاندوفسكي: البريميرليج يعجبني، لكن سأفكر فيه في المستقبل

0

هذا المحتوى من

Goal

اعترف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الألماني أنه من المعجبين بكرة القدم الإنجليزي، ملمحًا لامكانية خوض تلك التجربة في البريميرليج خلال فترة ما في مسيرته الكروية، لكنه شدد أن تركيزه ينصب حاليًا مع بطل البوندسليجا.

وارتبط المهاجم الدولي البولندي منذ فترة طويلة بمانشستر يونايتد الذي حضر مدربه سير أليكس فيرجسون لملعب الاتحاد للطيران في قت سابق هذا الشهر لمراقبته عندما تعادل فريقه 1/1 أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

متابعة عن قرب | فيرجسون راقب ليفاندوفسكي في مباراة السيتي

إلا أن اللاعب اعترف أنه لم يكن على علم بوجود فيرجسون في المدرجات، مشددًا على إلتزامه الكامل مع دورتموند، قائلاً ‘لم أكن أعرف حتى أن السير أليكس فيرجسون كان في المدرجات أمام السيتي، لكن ذلك لن يؤثر علي على الإطلاق، ليس لدي خطط لتغيير النادي’.

أضاف ‘لدي عقد مع بروسيا وأنا أحترمه وأرغب في البقاء معه، وأركز على أن أكون في أفضل حالاتي في كل مباراة، أريد أن ألعب أفضل موسم في مسيرتي’.

ورفض ليفاندوفسكي (24 عامًا) استبعاد الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في مرحلة ما في المستقبل، وقال ‘لم تتح لي فرصة للعب في إنجلترا، ولكن ربما في يوم من الأيام يعجبني اللعب في كرة القدم البريطانية، إنها سريعة وصعبة، بالتأكيد سيكون ذلك مثيرًا للاهتمام لكن لن يكون ذلك في الوقت الراهن’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر