لوك دي يونج : كنا بأشدِ الحاجةِ للفوزِ على شتوتجارت

0

هذا المحتوى من

Goal

أبدى مهاجمُ بروسيا مونشجلادبخ الهولندي لوك دي يونج ، عن سعادتهِ بالفوزِ على شتوتجارت مساء الأحد ضمن منافساتِ الجولةِ السابعة من البوندسليجا ، و اعترف في مقابلةٍ مع الموقع الرسمي للبوندسليجا ، بأن الفوز على شتوتجارت أعاد للفريق الثقة و منحهُ دفعةً كان يحتاجُ لها الفريق .

يقول مهاجم تفينتي الهولندي السابق :’ إنه شعورٌ جيد ، نحنُ سعداء بالفوز اليوم ، التقدم بهدفين في الشوطِ الأول منحنا الكثير من الثقة ، لم تكنِ المباراة سهلة ، كنا مُحكَمين و لم نسمح لهم بالحصول على فرص جيدة للتسجيل ، بينما إنتزعنا نحن هدفين لأنفسنا ‘.

و يعترف دي يونج :’ نحنُ بحاجة لهذا الفوز المهم ، مبارياتنا السابقة لم تسير كما كان مُخطط لها ، لذلك سيمنحُ هذا الفوز الثقة اللازمة للفريقِ بأكمله ‘.

و يُضيف :’ التسجيل رائع دائماً ، و لكن لا قيمة له عندما تُسجل و فريقك يخسر ، و لكن كمهاجم ، بالتأكيد دائماً سأكونُ سعيداً عندما أهزُ بكرتي الشباك ‘ .

هذا و قد أحرزَ المهاجم المُنتقل حديثاً من تفينتي الهولندي 3 أهداف مع مونشجلادبخ من أولِ الموسم ، أحرز خلال الأسبوع الماضي هدفين خلال 3 أيام ، و كان قد وعدَ جماهير مونشجلادبخ عن أن صيامهُ عن التهديفِ لن يطول .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر