لوريس ليس قلقًا من “فرصه” مع توتنهام

0

هذا المحتوى من

Goal

حاول الحارس الفرنسي هوجو لوريس التقليل من شأن ضعف فرص مشاركته مع النادي اللندني والانتقادات التي يتعرض لها بعد انضمامه لصفوفه هذا الصيف، قائلاً أنه لم يتوقع أن يدخل مباشرة في التشكيلة الأساسية للنادي.

وعلى الرغم من خوض لوريس أول مباراة له في البريميرليج يوم الأحد الماضي أمام أستون فيلا، إلا أنه من المتوقع أن يستعيد الحارس الأميركي المخضرم براد فريدل مكانه في التشكيلة الأساسية عندما يستضيف السبيرس تشيلسي الجولة القادمة.

وفي مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية أكد لوريس أنه لا ينوي ‘خلق المتاعب’ إذا لم يكن على الفور الحارس رقم 1، وأضاف ‘أنا هنا منذ شهر واحد فقط، وبالفعل لقد غبت عن ثلاث مباريات، أنا لم أوقع لتوتنهام للعب دور البديل ولكن أنا تحت تصرف الفريق’.

أضاف ‘لقد أصبحت الآن جزءً من المشروع في المستقبل، هل يجب أن يكون هناك ضمانات للمستقبل؟ لا لم أفعل، المدرب لديه خياراته، لقد عدت للتو إلى نادِ جديد، لذلك أنا لست هنا لخلف المتاعب، بل لتحقيق الحلول’.

وأنهى ‘أما بالنسبة للشائعات أنني اختيار الرئيس وليس المدرب، فلقد تحدثت مع المدرب وليس هناك غموض في ذلك، قال لي الجميع في توتنهام يرغب في قدومي، وفي إنجلترا المدرب لديه القدرة على هذا النوع من الشيء’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر