لاعبو الاهلي يرفضون أجازة العيد

0

هذا المحتوى من

Goal

رفض الخماسي عماد الحوسني، وكامل المر، وعبدالرحيم جيزاوي، ووليد باخشوين، وكامل الموسى الإجازة الممنوحة للفريق وتواجدوا مساء أمس في غرفة العلاج الطبيعي بمقر النادي للاستشفاء من إصاباتهم أملاً في الانضمام إلى التدريبات الجماعية في الأيام المقبلة للمشاركة في مباراة الفريق أمام الاتحاد.

 

ومن المتوقع إن تشهد المباراة تكرار غياب المدافع كامل الموسى عن الديربي الآسيوي رغم أنه أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها مدرب الفريق في خط الدفاع بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية قبل بداية المباراة وتحديداً أثناء تدريبات الإحماء.

 

وفي سياق متصل إستجاب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشيكي كاريل جاروليم لطلب لاعبي فريقه ولبّى رغبتهم في منحهم إجازة أمس الجمعة للتمتع بأول أيام عيد الأضحى المبارك مع أقاربهم وذويهم، بعد أن كانت رغبة جاروليم في أن تتواصل التدريبات بدون توقف والاكتفاء بالإجازة التي منحها للاعبين يوم الأربعاء الماضي وذلك استعدادا لمباراة الحسم أمام فريق الاتحاد يوم الأربعاء المقبل.

 

واعتبر جاروليم أن الاستجابة لمطلب اللاعبين لقضاء إجازة العيد مع أقاربهم وذويهم ستكون بمثابة الحافز المعنوي الذي سيجعلهم أكثر راحة، حتى يستأنفوا تدريباتهم مساء اليوم السبت بشهية مفتوحة وتركيز أكبر لبداية الاستعداد.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر