كونتينتال تطلق شركة جديدة في المغرب

0

أعلنت شركة كونتيننتال، التي  تُعتبر من الشركات الكبرى الرائدة في مجال الإطارات في العالم، عن إطلاقها لشركة جديدة في الدار البيضاء هي ‘الخدمات المغربية لإطارات كونتيننتال’ من أجل تعزيز عمليات  كونتيننتال في السوق المغربية وتجديد التزامها في منطقة شمال أفريقيا. 

وقد تم تعيين سباستيان فانديربير، مدير المبيعات الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رئيساً لشركة كونتيننتال الجديدة في المغرب. وهو يتمتع بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في قطاع الإطارات، ولديه خطط طموحة للغاية في السوق المغربية وشمال إفريقيا.

وتحتل المغرب موقعاً استراتيجياً ضمن سوق ممتد يضم نحو 4.2 مليون سيارة، ويمكن توصيل الشحنات لأي مكان ضمن هذا السوق في زمن لا يتعدى 3 أيام، وتمتلك مدينة طنجة ميناءً تجارياً جديداً لمناولة الحاويات الكبيرة بسهولة.

 وشهد قطاع السيارات في البلاد نتيجة لذلك ازدهاراً ملموساً خلال السنوات الخمس الماضية، الأمر الذي جعل من المغرب وجهة مشجعة لكبرى الشركات العاملة في قطاع السيارات. وفقاً للخبراء في قطاع السيارات في المغرب، فإنَ سوق الإطارات ينمو بنسبة 2.4 في المائة سنوياً تقريباً، ويضم مزودين عالميين يملكون مصانعاً في أوروبا.  وتعود حوالي 50 في المائة من حصة السوق الإجمالية لعلامات عالمية بما في ذلك علامات كونتيننتال.

وتتمتع كونتينتال بميزة العمل مع شركاء محترفين موثوقون، حيث تسعى بشكلٍ حثيث إلى تعزيز نمو أعمالهم، وتلتزم بدعم خططهم، و يقع مكتب إطارات كونتيننتال الجديد في المغرب في زينيث، بالدار البيضاء. وتم اختيار هذا الموقع لسهولة الوصول إليه وقربه من مطار محمد الخامس الدولي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر