كايلي مينوج وايمنيم يحييان حفلات غنائية بجولة فورمولا 1 القادمة بأبو ظبي

0

ElTawkeel.com
كتب محمود لطفي

سيبدأ شهر نوفمبر القادم بداية حافلة في دولة الإمارات الشقيقة، فخلال أيامه الأولى ستقام الجولة رقم 18 من موسم سباقات فورمولا 1 الشهيرة، وستستقبل الحدث مدينة أبو ظبي التي سيقام على أرضها السباق وداخل حلبة مرسى ياس الشهيرة التي افتتحت في 2009 وتكلف إنشائها أكثر من 1,3 مليار دولار.

ولجعل هذا السباق طعم يختلف عن مذاق أي جولة أخرى من سباقات الموسم الحالي، تعاقدت اللجنة المنظمة للسباق مع عدد من أشهر نجوم الغناء في العالم لتقديم حفلاتهم الغنائية التي تحمل اسم ‘يا سلام’ بعد جولات السباق المختلفة، حيث كان من ضمن هؤلاء النجوم المغنية الاسترالية كيلي مينوج ومغني الراب الأمريكي ايمنيم بالإضافة إلى فريق موسيقى الروك الكندينكل باك.

جدير بالذكر أن خلال الأعوام الماضية احيا عدد كبير من النجوم حفلات ما بعد سباقات فورمولا 1 بأبو ظبي، ففي 2009 السنة الافتتاحية لحلبة السباق قدمت بيونسيه وجاميروكوا وفرق كينج اوف ليونزوايروسميث حفلاتهم الغنائية، وبعدها في 2010 قدم كانييه ويست ولينكين بارك حفلاَ، لكن خلال العام الماضي كانت حفلة النجمة بريتني سبيرس من جذبت الأضواء من الفرق الأخرى التي غنت بعد السباقات.

وستقام هذه الجولة بالإمارات في 4 نوفمبر القادم، حيث سيتبقى بعدها جولتان فقط في أمريكا والبرازيل قبل أن يتم إعلان الفائز ببطولة هذا العام.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر