كانيدا حزين علي الفرص الضائعه وعدم تسجيل أكثر من هدف

0

هذا المحتوى من

Goal

أشار الأسباني راؤول كانيدا مدرب الإتحاد إلي أن فريقه كان قادرا على تسجيل أكثر من هدف في المباراة التي أقيمت أمام غريمه التقليدي الفريق الاهلاوي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا والتي إنتهت بقوز فريقه بهدف نظيف.

وأضاف كانيدا ‘كانت بدايتنا بطيئة، وكان الاهلي جيدا في الشوط الاول ثم قدمنا مستوى افضل في الثاني’، مضيفا ‘كانت فرص الفريقين متساوية، ولكن كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، خاصة قبيل نهاية المباراة حيث سيطرنا على المجريات وكان يجب أن نسجل الهدف الثاني، ولو تحقق ذلك لكانت الأمور أسهل بالنسبة لنا في مباراة الإياب’.

وقال ‘لم يكن بعض اللاعبين في أفضل حالاتهم، ولكن هذا طبيعي في كرة القدم، احيانا يقدم اللاعبون مستوى جيدا، وفي أحيان أخرى لا يظهرون بالمستوى المطلوب’.

وأضاف كانيدا ‘أتمنى أن يقدم اللاعبون مستوى جيدا في المباراة المقبلة، وأن يحققوا نتيجة ايجابية، فلن نلعب بطريقة دفاعية ونأمل في الحصول على بطاقة التأهل للمباراة النهائية’.

والجدير بالذكر إن فريق الاتحاد قد فاز امس بهدف لنايف هزازي في الدقيقة 67، وستقام مباراة الاياب على الملعب ذاته لكنها ستحتسب ارض الاهلي في 31 الجاري

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر