كارينيو طالبت الإستغناء عن مانسو لأنه لا يفيد الفريق

0

هذا المحتوى من

Goal

أكد دانيال كارينيو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على جاهزية فريقه لخوض لقاء الغد امام نجران ضمن مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد , بالرغم من غياب عدد من اللاعبين للإصابة وانضمام آخرين للمنتخبات الا أن الثلاثة أيام الأخيرة كانت الاستعدادات بشكل افضل بعد اكتمال اللاعبين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الاعلامي بنادي النصر مع اللاعب سعود حمود للحديث عن مباراة نجران . وشدد المدرب دانيال على انضباط اللاعبين وتقيدهم بالتعليمات داخل الملعب وقال : اللاعبين يطبقون ما يطلب منهم دون أن يكون هناك اي فوضى فنية داخل أرضية الميدان.

وحول عدم اجراء مباراة ودية خلال فترة التوقف قال : تواجد اكثر من لاعب في المنتخبات بالاضافة للاعبين المصابين حال دون اقامة مباراة ودية واكتفينا بلعب مناورة كروية مع الفريق الأولمبي .واشاد دانيال باللاعب شايع شراحيلي وقال : شايع من افضل اللاعبين في الفريق ويؤدي بشكل ممتاز في التدريبات وحماسه كبير ويلعب بثقة وقد لعب المباراة الأولى كاملة وفي المباراة الثانية كان التغيير تكتيكي لحاجتي للاعب هجومي . وبيّن دانيال انه درس فريق نجران بشكل جيد وقال : نجران فريق قوي ويملك عناصر جيدة ويجيد الإغلاق الدفاعي وشاهدت له اكثر من مباراة له ولدي تصور كامل عنه .

وحول الغاء عقد اللاعب مانسو قال : مانسو لاعب كبير لكن لديه مشاكل بدينة لاتؤهله للقيام بالدور الذي اطلبه منه وبالتالي اصبحت الاستفادة منه ضعيفة ولن اعتمد عليه بشكل كامل لأنه لن يفيد الفريق وبيّنت ذلك لادارة النادي التي اتخذت القرار بفك العقد بالتراضي مع اللاعب واتمنى له التوفيق .

وعن اللاعب مصعب العتيبي قال : مصعب من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل كبير ويملك مؤهلات للعب في الفريق الأول ويؤدي بشكل ممتاز. ورفض دانيال ان يعطي رأيه في أي مدرب سابق للفريق من حيث استدعاؤهم للاعبي الفريق الأولمبي دون إشراكهم رسميا وقال: لم أتعود ان أعطي رأيي في المدربين السابقين وارفض الحديث عنهم إطلاقا .

من جانبه اكد اللاعب سعود حمود استعدادهم لخوض لقاء الغد امام نجران وقال : لقد سعى الجهاز الفني للاستفادة من لقاء نجران من خلال فترة التوقيف وذلك بالتدريبات الصباحية والمسائية التي كانت فرصة للمدرب دانيال للوقوف على مستوى الفريق وان شالله نترجم ذلك في مباراة الغد امام نجران .

وحول انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة قال : أي لاعب يتعرض لانخفاض في المستوى وعند عودتي من إصابة الرباط الصليبي الموسم الماضي الكثيرين توقع عدم عودتي لمستواي ومع ذلك شاركت مع الفريق وكنت عنصر مهم وساهمت في التأهل لنهائي كأس الملك . وانتظر مباراة الغد على أحر من الجمر لتقديم مستوى سعود الذي تعرفه الجماهير عني .

وحول أن يكون السهر له تأثير على مستواه قال : انا لاعب محترف واعرف الأشياء التي قد تضرني واسعى للمحافظة على نفسي ومستواي .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر