كارينو لم أعد بتحقيق البطولات مع النصر

0

كارينو لم أعد بتحقيق البطولات مع النصر

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الاعلامي بالنادي أن فريقه جاهز تماماً لمباراة الفيصلي في الدوري .

 

فقد صرح كانيداً قائلاً ‘ سندخل المباراة بكل قوة وعزيمة واصرار على تحقيق الفوز , كما اعرف صعوبة مثل هذه المباريات ولكن لدي سلاحي هي روح اللاعبين ومعنوياتهم العالية وحماسهم الكبير لمواصلة الانتصارات .

 

وجدد كارينيو رفضه القاطع بإطلاق الوعود في تحقيق البطولات وقال ليس من عاداتي إطلاق الوعود مهما كان الأمر . وكل ما احب ان أؤكده لجماهير النصرهو اننا نعد بالعمل الجبار والقوي حتى يتسنى لنا المنافسة وبشكل مشرف على البطولات .

 

وختم دانيال حديثه مستعرضاً ما سيواجهه الفريق من ضغط للمباريات في الأسبوع المقبل بعد أن يلعب الفريق في البطولة العربية وقال توالي المباريات وتتابعها سيكون مؤثر والعمل والجهد سيكون على طبيب الفريق والجهاز الطبي لإعادة تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية أما ما يخصني فسأهتم بالجانب التكتيكي والمهاري ومضاعفة العمل وسنكون حاضرين في الموعد لكل مباراة .

 

واكد دانيال على ان ايقاف اللاعب احمد عباس لسنتين يعد خسارة فنية على الفريق وقال انا أتأسف كثيراً لذلك واعتبر العقوبة قاسية بحق لاعب محترم ومحترف يمثل احد العناصر المهمة و يرتبط بعلاقات أخوية في النادي وهو لاعب محترم وعلاقاته جيدة مع الجميع كما انه من اللاعبين المنضبطين في التدريبات والمعسكرات .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر