كاريك: منافسة فان بيرسي “فجرت” ويلبيك

0

لاحظ ملك التكتيك مايكل كاريك أن زميله الشاب داني ويلبيك بدأ يتدرج مستواه من أفضل إلى أفضل منذ قدوم الداهية الهولندية ‘روبن فان بيرسي’ لأولد ترافورد، مشيراً إلى أن ارتداء روبنهود لقميص اليونايتد رفع مستوى ذو الأصول الغانية الذي تطور مستواه بشكل مُلفت في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد توقيعه على هدفين في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام نظيره المتواضع ‘للغاية’ سان مارينو التي حُسمت بخماسية نظيفة.

وعلق كاريك على تألق ويلبيك الأخير، قائلاً ‘أنا مُعجب بأداء داني، وربما سأكون متحيزاً قليلاً بالنسبة لنا لأنه زميل في مانشستر يونايتد، وأود القول بأنني منذ أن رأيته للمرة الأولى وهو مع شباب اليونايتد اعتقدت للوهلة الأولى أنه سيكون من نجوم المستقبل’.

وأضاف ‘كنا ننظر إليه باعتباره من المهاجمين الرائعين، لكن أن هو الآن منذ قدوم فان بيرسي؟، مؤكد تطور بشكل مُذهل وأصبح من الركائز الأساسية في مانشستر يونايتد وفي المنتخب، ومن شاهد مباراة سان مارينو يعرف أنه أظهر جزءً كبيراً من شخصيته الحقيقية داخل الملعب’.

وأنهى ‘إنه حصل على قوة من الصعب وصفها بعد تعاقد السير مع فان بيرسي، ويمكن القول أنه لو استمر على هذا الأداء سيكون أفضل، لأنه بحق انسان متواضع للغاية وأنا أقدره كثيراً على المستوى الشخصي قبل المهني’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر