كاجاوا يقلل من أهمية فوز اليابان على فرنسا: انه لقاء ودي !

0

هذا المحتوى من

Goal

قلل متوسط ميدان مانشستر يونايتد ‘تشينجي كاجاوا’ من الفوز الذي حققه منتخب بلاده الياباني على نظيره الفرنسي في باريس، قائلاً أن النتيجة ليست بهذه الأهمية القسوى التي صورها الإعلام للشعب الياباني فتبقى هذه المباراة تجريبية للطرفين للاستعداد لما هو قادم في تصفيات كأس العالم 2014 والأداء الذي قدمه الكمبيوتر الياباني ليس بالقوي حيث إلتزم الفريق بالدفاع أغلب فترة اللقاء.

لكن كاجاوا يشعر بالسعادة بعودته للتهديف مع اليابان بعد غيابه عن المباراة السابقة في تصفيات كأس العالم أمام المنتخب العراقي، وسعادته تضاعفت لتمكن من افساد اللقاء التحضيري للمنتخب الفرنسي لمواجهة إسبانيا على ملعب فيثنتي كالديرون الموافق 16 من الشهر الجاري حيث سجل الهدف الوحيد في المباراة ليضع رجال المدرب ديديه ديشان في حالة شك قبل زيارتهم المرتقبة لمدريد.

وقال كاجاوا ‘انها نتيجة مهمة في الوقت الحالي، كنت في مأزق مع الفريق وكان من المهم بالنسبة لي تجديد الثقة بإحراز هذا الهدف، لكن علينا أن نتحسن كمجموعة واحدة فالأداء لم يكن جيد بما فيه الكفاية’.

وأضاف ‘لم نتمكن من الحصول على الكرة بسبب المواهب الكبيرة التي يتمتع بها عناصر المنتخب الفرنسي لذلك انتظرنا حتى لاحت لنا فرصة التسجيل’.

وأوضح ‘في الشوط الأول تراجعنا إلى الخلف بشدة ولم نكن قادرين على شن الهجوم عليهم وشعرنا بضغط اللعب خارج ملعبنا، لكننا كنا على ثقة في التحرك في جميع أنحاء الملعب فيما بعد، وحالفنا التوفيق بالخروج من الشوط الأول بدون اهتزاز شباكنا’.

وأتم ‘المدرب زاكيروني أخبرنا بالتقدم في الشوط الثاني ولعب الكرة من وراء ظهورهم واللعب المرتد’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر