كأس نجوم قطر | أم صلال يتعادل مع العربي في أخر الدقائق في حضرة المعلم

0

هذا المحتوى من

Goal

انتهت المباراة التي جمعت ما بين فريقي العربي وأم صلال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار المباراة الثانية لحساب المحموعة الأولى في كأس نجوم قطر.

تقدم اللاعب البرازيلي باري للعربي في الدقيقة 49 من عمر اللقاء بينما تمكن إبراهيما نداي من تعديل الكفة في أخر لحظات المباراة وخاصة في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

مستوى اللقاء كان متوسطاً من جانب الفريقين حيث تبادلا السيطرة على المباراة مع أسبقية قليلة لحساب العربي الذي كان قريب من الظفر بالثلاث نقاط لكن أم صلال تمكن من تعديل النتيجة وخطف نقطة من فم الأسد في أخر دقائق المباراة.

ليرفع كل فريق نقاطه إلى أربعة بعد فوز العربي على الجيش في الجولة الأولى في حين فاز أم صلال على الخريطيات في نفس الجولة.

الجدير بالذكر أن المدير الفني الجديد للفريق العرباوي المصري حسن شحاتة الشهير بـ’المعلم’ قد حضر اللقاء لمتابعة الفريق عن قرب ومعرفة مستوى اللاعبين على أرضية الميدان ،وكان بجانب مدرب منتخب مصر والزمالك السابق الجهاز المعاون له المكون من المعتزل حديثاً عبد الظاهر السقا ومحمد وهبة ومدرب الحراس أحمد سليمان.

ولحساب نفس المجموعة تمكن الجيش من تحقيق فوزه الأول على حساب السد بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي ادريانو في منتصف الشوط الأول خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

الهدف جاء من ركلة جزاء نفذها ادريانو بعد عرقلته من قبل المدافع الكوري لي يونج وينجح البرازيلي في هز شباك الزعيم السداوي.

المباراة جاءت متوسطة المستوى رغم وجود فرص سانحة للتهديف من جانب الطرفين لكن لم ينجح أحد في هز الشباك ألا البرازيلي ادريانو.

ليرتفع بذلك رصيد الجيش إلى ثلاث نقاط من فوز واحد بعد خسارته في الجولة الأولى من العربي بينما تجمد رصيد السد عند نقطة واحدة فقط حصل عليها من تعادله مع نادي قطر.

ولحساب نفس الجولة تمكن فريق قطر من تحقيق فوزه الأول على حساب الخريطيات في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة والتي أقيمت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

نجم المباراة الأول موسى العلاق تمكن من إحراز ثلاث أهداف (هاتريك) في الدقائق 30 و55 و86.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد قطر إلى أربع نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن العربي وأم صلال،بينما يتذيل الخريطيات المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد خسارته لمباراتين متتاليتين.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر