قلم يخربش | حديث “ممل”

0

هذا المحتوى من

Goal

أهلاً يا رجل .. لم أقابلك منذ فترة .. منذ آخر مرة تقابلنا تصور أن الشمس مازالت تشرق من المشرق !؟ شيء معتاد ؟ ماذا عن الأهرامات .. هل أخبرتك أنها تقع في الجيزة ؟

هل تعلم أن مانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال كلهم يرتدون القميص الأحمر ؟ هل حدثتك عن أن الصومال يعاني ؟ هل أخبرتك أن الأرض كروية تلف حول نفسها ؟ حديثي ممل ويعرفه الجميع ؟ لم يكن يعرفه الجميع عندما أعدموا جاليليو واتهموه بالهرطقة يا صديقي عندما خرج ليقول ذلك.

لا أريدك أن تنفر مني لذلك سأحاول التجديد في كلامي قليلاً .. ألا تعلم أن آدم هو أبو البشر وأن بريطانيا كانت مملكة لا تغيب عنها الشمس وأن هتلر كان يكره اليهود وأن جاستن بيبر يشبه النساء أكثر من الرجال وأن تامر حسني لن يوافق على تمثيل فيلم بدون أن تحبه 9 سيدات على الأٌقل وأن ‘شارب’ أحمد عبدالعزيز صار من تراث المسلسلات المصرية.

حديثي بات كوميدياً لكنه مازال مكرراً مملاً ؟ ماذا أفعل لك وقد صار هناك الكثير من الأمور في حياتنا مكررة رتيبة بدون أي تغيير .. انتظر فعندي المزيد !

هل أخبرتك أن أي رد يبدأ بـ ‘مع احترامي لك’ توقع أن يتلوه مسح كرامتك بالأرض ؟ وأن أي شخص يطلق على نفسه اسم ‘محايد’ في الأغلب لن ترى الحياد في حديثه وأن صراع ‘ميسي – رونالدو’ لن ينتهي حتى بعد اعتزالهما وأن جواز عتريس من فؤادة باطل وأن أحمد السقا يتدرب في الأفلام على أشياء لا يفعلها في نفس الفيلم وأن كل المشاجرات الكلامية في الأفلام والمسلسلات العربية مؤدبة جداً حتى إنه لا أحد يقاطع الآخر حتى ينتهي من جملته حتى وإن كان هناك ‘تار بايت’ بينهما.

كله مكرر ؟ يبدو وأنني حدثتك عن كل شيء يدور في خواطري وأنني لم أعد أملك شيءً آخر أشاركك إياه، عليك أنت الدور لتحدثني عن خواطرك ؟

ستحدثني عن موضوع جديد ؟ كرة القدم باتت تحتاج لتكنولوجيا خط المرمى ؟ وتقول عني مملاً ؟ أعتقد أنك أكثر مللاً من سيب بلاتر نفسه يا صديقي .. تريدني أن أكتب مقالاً عن هذا الأمر بعد حادثة لقاء نيوكاسل واليونايتد ؟ لقد بح صوت الجميع يا رجل من فرط الحديث عن الأمر حتى بات أكثر مللاً من كل ما قلته في هذا المقال فقررت أن أملأه بأحاديث أقل مللاً في رأيي من كتابة مقال كامل عن هذا الملل.. أرجوكم، لا تجبرونا عن الحديث من جديد عن هذا الأمر الممل..

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر