فيليب لام : لديهم إبراهيموفيتش ، هداف مُتكامل

0

حذرَ قائدُ المنتخب الألماني فيليب لام رفاقهُ من الإستهانةِ بالمنتخب السويدي و على رأسهم مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش ، و اعتبر لام أن المباراة القادمة ستكون أمام أقوى منافس لهم في المجموعة . كما رحبَ قائدُ المانشافت و بايرن ميونخ بإنتقادات زميله لاعب خطِ الوسط شفاينشتايجر و اعتبرها إيجابية .

يقول فيليب :’ السويد منتخبٌ خطير ، ربما هو أقوى فريق سنواجههُ في المجموعة ، إنهم منظمون دفاعياً ، و يملكون إبراهيموفيتش و هو هدافٌ متكامل و من الممكن أن يشكل خطراً كبيراً ‘.

و يُعلق لام حول انتقادات شفايني قائلاً :’ أرى أن إنتقادات باستيان إيجابية ، يجب علينا جميعاً أن نسمع ما يريدُ قوله و أن نسألَ أنفسنا ، لا أعرف إذا ما كان الضغط على من يقع عليه اللوم ، و لكن كلنا نعلم بأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك الفوزَ بالألقاب ، لا يهم كم مرة وصلنا الى نصف النهائي أو إلى النهائي ، في أي بطولة سيكون هناك أربعة أو خمسة فرق من الصعب التغلب عليهم ‘.

هذا و سيستضيفُ المنتخب الألماني ضيفهُ الإسكندنافي مساءَ الثلاثاء ، ضمن تصفيات كأس العالم 2014 للمجموعةِ الثالثة ، التي يتصدرها المانشافت برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ، بينما يحتل السويد المركز الثاني برصيد 6 نقاط من مباريتين .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر