فيصل بن تركي سألجأ إلى الفيفا

0

هذا المحتوى من

Goal

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه سيتم مخاطبة لجنة الانضباط لرفع العقوبة التي صدرت عليه والبالغة عشرة آلاف ريال.

وقال: ‘بعدها سنتوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’، فلجنة الانضباط بعد مذكرة الاحتجاج التي تقدمنا بها لهم عقدوا عددا من الاجتماعات من أجل البحث عن مخرج لإبقاء العقوبة’.

وأضاف:’ لكن حتى المخرج الذي وصلوا له لا يستند على مادة أو نظام صريح فالتعاميم لا توقع إلا بنص، واعتراف اللجنة بالخطأ الذي وقعت فيه من خلال إصدار عقوبة مالية بحقنا على الرغم من تدوين الاسم ضمن ‘أسكورشيت’ المباراة وكان يفترض أن يدفع ذلك اللجنة لإلغاء العقوبة بدلا من البحث عن مخارج لتثبيت العقوبة فالنص الذي استندت عليه اللجنة في إصدار العقوبة لم يكن نظاميا’.

وأشار: ‘تواجدت برفقه الفريق خلال جميع المواجهات السابقة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد وعلى ملعب الملك فهد الدولي وخلال الجولات الماضية لم يكن هناك قرار يمنعني من التواجد على مقاعد البدلاء أو الدخول لأرضية الملعب في ظل أن الاسم تم تدوينه ضمن أسكورشيت المباراة’.

وتابع:’يبدو أن المزاجية قادت اللجنة لفرض العقوبة والعناد يقودها حاليا لعدم إلغاء العقوبة فكيف يتم مساواة من كان اسمه مدون في كشف المباراة وبين آخرين لم يتم تقييد أسمائهم في كشف المباراة، بل نزلوا للملعب من المدرجات ولكن نحن في إدارة نادي النصر ومن خلال النظام واللوائح سنستمر في قضيتنا حتى النهاية’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر