فيديتش: اللقب في يد الشياطين الحمر، انتهت اللعبة

0

فيديتش: اللقب في يد الشياطين الحمر، انتهت اللعبة

اعتبر قائد مانشستر يونايتد ‘نيمانيا فيديتش’ أن لقب البريميرليج بات في يد فريقه، وذلك بعد الفوز على ريدينج في مباراة الأمس بهدف نظيف حمل توقيع الفتى الذهبي واين روني، ما أدى لاتساع الفارق بين الشياطين والأثرياء لـ15 نقطة كاملة قبل انتهاء الموسم بثماني جولا فقط.

واعترف قائد المنتخب الصربي السابق بأن الفارق بين فريقه وبين غريمه التقليدي في العاصمة الثانية أصبح مستحيل تعوضيه، في إشارة واضحة إلى المنافسة على اللقب قد حُسمت ولم يتبق سوى تحديد الفرق المتأهلة لدوري الأبطال والفريق التي ستهبط لدوري القسم الأول.

وقال فيديتش لتلفزيون مانشستر يونايتد ‘إذا نظرتم إلى الفارق ستجدون أنه وصل لـ15 نقطة وهذا يعني أن الفجوة أصبحت كبيرة جدًا وعلينا أن نُبقي الوضع كما هو عليه حتى نهاية الموسم، فقط سنُفكر في المباريات القادمة ولن ننظر إلى الفارق رغم تأكدي أن السيتي سيفقد المزيد من النقاط في الأسابيع القادمة’.

‘إننا لم ولن ننسى ما حدث في الموسم الماضي ولا أعتقد أن ذلك السيناريو سيتكرر مرة أخرى على الأقل هذا الموسم، ومن الواضح أننا في وضعية جيدة جداً وسنُمتع أنفسنا والجماهير بعروض خيالية الأسابيع القادمة لأننا سنلعب بأريحية ودون ضغوط’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر