فولكس واغن جيتا 2012

0

تتمتع فولكس واغن جيتا الجديدة بكل ما يلزم للمنافسة بجدية في سوق سيارات السيدان الصغيرة بفضل ما يتوفر لها من مميزات عالية وسعر منخفض يبلغ حوالي 69,400 درهم اماراتي بالنسبة لفئة القاعدة التي تعرف بإسم ‘تريند لاين’.

 مقابل هذا المبلغ يمكنك عزيزي القارئ أن تحصل على محرك سعة 2.0 ليتر يولد قوة 115 حصان ويتصل بعلبة تروس من ست نسب أوتوماتيكية وفي إطار من الهندسة الألمانية الشهيرة بتطورها يضاف اليها جودة تصنيع عالية.

 على الرغم من أن جيتا تتوفر بثلاث فئات تجهيز مختلفة تتراوح بين تريند لاين، كنفورت لاين وكنفورت لاين بلس الا أن تجهيزات السلامة الأساسية كجهاز منع غلق المكابح ووسائد الهواء الستة تتوفر قياسياً على جميع هذه الفئات.

 وفيما توفر الفئة تريند لاين مستوى تجهيز جيد يشمل كل من نظام فتح وإقفال الأبواب عن بعد، جهاز استماع موسيقي مع قارئ أسطوانات يتسع لثمانية منها، جهاز تكييف متطور ونظام تشغيل مصابيح الخطر تلقائياً عند الضغط على المكابح بشكلٍ فجائي فإن الفئة كنفورت لاين تضيف الى ذلك عجلات معدنية قياس 16 أنش، مكيف هواء يعمل بمنطقتي تبريد مختلفتين، مقود متعدد الاستخدام ونظام مساعدة على ركن السيارة.

 أما الفئة الأعلى والتي تُعرف بإسم كنفورت لاين بلس فتأتي مجهزة بعجلات معدنية رياضية التصميم قياس 17 أنش، نظام تشغيل المحرك دون استعمال المفتاح ومقاعد رياضية بتحكم كهربائي مصنوعة من القماش المطعم بالجلد.Volkswagen-Jetta_2012

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر