فولكس فاغن تقدم سيارتها Beetle الكابريو في لوس أنجلوس

0

فولفسبورغ – (د ب أ):

أعلنت شركة فولكس فاغن بعض المعلومات الأولية عن سيارتها Beetle كابريو الجديدة، حيث أوضحت الشركة الألمانية أن السيارة المكشوفة رباعية المقاعد ستظهر لأول مرة أمام الجمهور خلال مشاركتها في معرض لوس أنجلوس للسيارات نهاية شهر نوفمبر المقبل.

وتشتمل باقة محركات السيارة المكشوفة الجديدة على ثلاثة محركات بنزين واثنين ديزل، تغطي نطاق قوة يمتد من 77 كيلووات/105 حصان حتى 147 كيلووات/200 حصان. لم تفصح الشركة الألمانية عن أية معلومات بشأن معدلات الأداء أو قيم استهلاك الوقود أو انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وعلى صعيد التجهيزات تؤكد شركة فولكس فاغن على أن سيارتها Beetle الكابريو الجديد ستأتي مزودة بسقف قماشي تقليدي يمكن فتحه وغلقه بشكل أوتوماتيكي كامل. ويمكن فتح وغلق السقف القماشي بضغطة زر في غضون 10 ثوان، حتى عند الانطلاق بالسيارة بسرعة تصل إلى 50 كلم/ساعة.

ويوجد الدرج المفتوح بشكل مسطح خلف المقعد الخلفي، ويمكن تجهيز هذا الدرج بغطاء مشمع بشكل قياسي للحفاظ على مظهر السيارة. وقد تقلصت سعة حيز الأمتعة بالموديل الكابريو بمقدار 85 لتراً لتصل حالياً إلى 225، إلا أنه يمكن زيادتها من خلال تجهيزة نقل الأشياء الطويلة. وإذا تعرضت السيارة المكشوفة لخطر الانقلاب، تنطلق أقواس الحماية أوتوماتيكياً خلف المقعد الخلفي. وتبدأ أسعار فولكس فاغن Beetle الكابريو الجديدة من نحو 27 ألف و652 دولاراً أمريكياً.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر