غوران يُعلن قائمة الأزرق الكويتي للفدائي وإيران

0

غوران يُعلن قائمة الأزرق الكويتي للفدائي وإيران

أعلن المدير الفني الصربي لمنتخب الكويت غوران توڤاريتش قائمة من 23 لمعسكر مغلق يستعد فيه الأزرق لمواجهة ودية تجمعه بنظيره الفلسطيني في 21 مارس الجاري، ثم مباراة إيران والمقرر لها 26 من ذات الجاري لحساب الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم آسيا 2015.

الأسماء التي ضمتها قائمة الأزرق والتي أعلنها اتحاد الكرة الكويتي عبر موقعها الرسمي جاءت على النحو التالي: نواف الخالدي وفهد إبراهيم وحمد أمان وحسين فاضل وعامر المعتوق وبدر المطوع وخالد محمد إبراهيم ومساعد ندا وطلال العامر وصالح الشيخ وفهد عوض وعبد الهادي خميس وحسين حاكم وجراح العتيقي وعبد الله البريكي وفهد الرشيدي ومحمد فريح وطلال نايف وعلي مقصيد وعبد العزيز السليمي وعبد العزيز فتحي كميل وعبد الرحمن باني وحميد القلاف.

وشهدت قائمة الكويت استبعاد عدد كبير من اللاعبين في قائمة تايلاند في الجولة الأولى من التصفيات القارية، فسيغيب عن مواجهتي الفدائي وإيران كل من وليد علي لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ وهو ما يستلزم راحة لمدة عشرة أيام، ومحمد راشد لللإصابة، أما فهد العنزي فيغيب لعقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل اتحاد الكرة، كما تم استبعاد ناصر القحطاني ويوسف ناصر لعقوبة الإيقاف الموقعة على الثنائي من قبل فريقهما كاظمة.

واستمر غياب الثنائي المحترف فلم يستدعي غوران عبد العزيز مشعان المحترف في صفوف نادي بريبرام التشيكي، ونفس الأمر للحارس خالد الرشيدي والمحترف في صفوف فريق نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي خاصة وأن الأخير بعيد عن الملاعب نظرًا لمعاناته من الإصابة ويغيب عن تدريبات فريقه منذ حوالي شهر.

بينما عاد للقائمة الزرقاء كل من صالح الشيخ وجراح العتيقي وطلال العامر ومساعد ندا وعبد الله البريكي، كما انضم ثنائي القادسية بدر المطوع ونواف الخالدي بعدما أجل اتحاد الكرة إعلان العقوبات على الثنائي على خلفية الطرد الذي تعرض له بدران والخالدي في مواجهة ناديهما أمام النصر في الدوري المحلي.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الأزرق في التدريبات في السادسة من مساء يوم الإثنين بتوقيت الكويت على بساط استاد جابر الدولي، بعد المران سيتوجه الفريق إلى فندق ‘موفنبيك’ الذي سيحتضن المعسكر المغلق للفريق حتى المواجهة مع المنتخب الإيراني لضمان تركيز اللاعبين خلال هذه المرحلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس اتحاد الكرة اتخذ قرارًا بإقامة تدريبات المنتخب على استاد جابر الدولي على الرغم من عدم افتتاحه رسميًا حتى الآن، وذلك في انتظار موافقة الاتحاد والهيئة العامة للشباب والرياضة للانتهاء من ترتيب مواجهة تجمع الأزرق بمنتخب ليكون الافتتاح الرسمي يليق بمستوى الحدث.

جدير بالذكر أن مواجهة الأزرق مع إيراني ستكون صراع قوي لحسم قمة مجموعتهما فقد تمكن منتخب الكويت من الفوز في افتتاح التصفيات على تايلند في عقر دارها 3-1، بينما تمكن المنتخب الإيراني من سحق نظيره اللبناني بخماسية بيضاء.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر