عثرات البلوز بعد التوقف الدولي “تُخيف” إيفانوفيتش

0

هذا المحتوى من

Goal

دعا مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش زملائه في الفريق لإنهاء عقدة نتائجه السلبية التي يُحققها بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات، مُشدداً على أهمية التغلب على عدو الشمال ‘توتنهام’ في الديربي اللندني الذي سيستضيفه صرح العاصفة الساخنة ‘وايت هارت لين’ في الموافق الـ20 من الشهر الجاري ضمن مباريات المرحلة الثامنة للبريميرليج لإنهاء تلك العقدة التي تلازم البلوز في الآونة الأخيرة.

ويخشى الدولي الصربي تكرار سيناريو موقعة لوفيتس روود التي انتهت بدون أهداف في أعقاب الراحة التي تحصل عليها بطل أوروبا لمدة أسبوعين الشهر الماضي بسبب التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، إذ أنه يعلم أن البلوز لم يُحققوا الفوز سوى في ثلاث مناسبات في آخر سبع مباريات تلت فترة التوقف الدولي.

وقال إيفانوفيتش لشبكة سكاي سبورتس ‘إننا نستمتع الآن بفترة التوقف الدولي، لكننا نعرف جيداً أننا مُقبلون على أسابيع صعبة في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسيكون أمامنا تحدياً كبيراً، وأقصد بكلامي المباراتين المُقبلتين’.

وأتم ‘من الواضح أننا نعاني بشدة بعد نهاية النشاط الدولي، وخصوصاً عندما نواجه أبناء المدينة، ولا يُخفى على أحد أننا سنقابل توتنهام في المباراة القادمة، وتوتنهام يقوده فنياً فيلاش بواش، وهذا الأمر سيصعب المهمة علينا، وسيجعلنا نبذل كل ما في وسعنا للحصول على الثلاث نقاط والبقاء في الصدارة’.

الجدير بالذكر أن إيفانوفيتش قدم عروضاً مميزة للغاية هذا الموسم، ونجح بمفرده في تسجيل 3 أهداف في الدوري بعد مرور 7 أسابيع فقط.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر