عادل التويجري يهاجم الاتحاد السعودي ويدافع عن الهلال

0

عادل التويجري يهاجم الاتحاد السعودي ويدافع عن الهلال

هاجم الزميل الصحفي عادل التويجري الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث غرد قائلاً : ‘ فكر ‘ الاتحاد السعودي ‘ المنحل ‘ … لا زال قائما في الاتحاد السعودي ‘المنتخب’! هكذا تقول المواقف.

وأكمل التويجري : ‘ لا أعتقد أن هناك أزمة بين الهلال والاتحاد السعودي لكرة القدم,هناك تأزيم للعلاقة ينتهجها الاتحاد السعودي, مضيفاً تأزيم العلاقة مع الهلال أسلوب عفا عليه الزمن سيستعدي اتحاد الكرة الهلال,ولن يكسب البقية الهلال لم يسعَ لمعاملة ‘ تفضيلية ‘ ولم يطلب تجاوز الأنظمة الالتزام بالنظام لضمان تحقيق مبادئ العدالة والمساواة هو مطلبه بكل بساطة . كل الاتحادات السابقة لها مواقف ‘ ضدية ‘ وتجاوزات ضد الهلال! الفرق مع الاتحاد الحالي،’حرصه الشديد’ على تأزيم العلاقة في ٤ مناسبات متتالية! حتى والهلال تُسلب حقوقه ‘ علناً ‘ ! لم يتجاوز الهلال أطر الاختلاف مع الاتحاد السعودي .. تعلموا أدب الخلاف والاختلاف,غداً .. تتقاطع مصالح بعض الأندية مع اتحاد الكرة ! حينها … تتكشف المواقف !

وأتجه التويجري للحديث عن قضية شافي الدوسري وأوضح مغرداً : قضية شافي الدوسري .. أغرب ما فيها .. صمت ‘ نادي ‘ الاتحاد ! يبدو أن ‘ الاتحاد ‘ قام بالواجب !

كما تطرق عادل للحديث عن المرشح السعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي حافظ المدلج وغرد : ‘من المعيب أن يكون مرشح الاتحاد السعودي لكرة القدم على كرسي الرئاسة الآسيوي … توافقي ! التوافقيون .. لا أثر لهم, حين تتقدم بمرشح ‘ توافقي’ .. فذاك يعني افتقادك لمرشح ‘ قوي ‘

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر